مشاهير ينشرون صور جميلة على الانستجرام بمناسبة عيد الأم

شارك عدد من المشاهير معجبيهم بالاحتفال بعيد الأم في هذا العام من خلال موقع الانستجرام وذلك من خلال نشرهم لمجموعة من الصور العائلية الجميلة وعدد من الكلمات الرائعة التي تحدثوا فيها عن أمهاتهم، الممثل هيو جاكمان نشر صورة جميلة تجمعه بوالدته بمناسبة عيد الأم، الممثلة سارة جسيكا باركر اختارت أن تنشر على حسابها على الانستجرام صورة لها تجمعها بزوجها الممثل ماثيو برودريك وطفلهما الأول جيمس ويلكي، جويل مادن وصف زوجته نيكول ريتشي بأنها أفضل زوجة وأم وصديقة يمكن لأي أب أن يتمناها لأطفاله، بينما نشرت بريتني سبيرز صورة لها تجمعها بولديها الصغيرين.

شاهد الصور والعبارات الجميلة التي نشرها المشاهير بمناسبة عيد الأم في هذا العام على موقع الانستجرام:

بيونسيه نشرت صورة تجمعها بطفلتها بلو أيفي وبجانبها صورة لها وهي صغيرة بصحبة والدتها تينا نولز وكتبت معلقة على الصورة: “أرسل الحب لكل الأمهات من جميع أنحاء العالم”.

سارة جسيكا باركر مشرت صورة لها تجمعها بزوجها ماثيو برودريك وتظهر فيها وهي تحمل في ذراعيها طفلهما الأول جيمس ويلكي، سارة جسيكا باركر كتبت معلقة على الصورة: “الشخص الرائع الملفوف في بطانية زرقاء هو أول من مكنني من الاحتفال بعيد الأم”.

درو باريمور نشرت صورة لها تجمعها مع طفلتها فرانكي كوبلمان وهما يقفان في الحديقة وكتبت معلقة عليها: “أنا وفرانكي والزهور، عيد أم سعيد”.

بريتني سبيرز نشرت صورة لها تجمعها بولديها وكتبت معلقة عليها: “أشعر أنني مميزة للغاية في هذا اليوم، وأنا فخورة لأنني والدة هذين الولدين الوسيمين، أحبهما كثيرا، عيد أم سعيد”.

كاش وارن كتب عبارات رقيقة لزوجته جسيكا البا قال فيها: “طفلتينا محظوظتان للغاية لأنك والدتهما، وأنا ممتن لأنك بجواري، بوجودك إلى جانبنا نحن نشعر أننا لن نخسر أبدا”

سارة ميشيل جيلر نشرت صورة لزوجها وأطفالها وصورة للبطاقة التي قدمها لها أطفالها بمناسبة عيد الأم وكتبت معلقة: “لا أعتقد أن هذا اليوم يمكن أن يكون أفضل”.

المغنية فيرجي نشرت صورة لها بصحبة والدتها وطفلها أكسل.

جوينث بالترو نشرت صورة للرسالة التي كتبها لها طفلها موزس بمناسبة عيد الأم.

مادونا نشرت صورة لأولادها الأربعة وكتب معلقة عليها بأنها أكثر أم محظوظة على وجه الأرض.

هيو جاكمان نشر صورة تجمعه لوالدته جرايس ماكنيل والتي جعلتنا ندرك من هو الشخص الذي علمه الابتسام بهذه الطريقة الجميلة.

جويل مادن التقط صورة سيلفي تجمعه بزوجته نيكول ريتشي وواحد من طفليهما ونشر هذه الصورة على الانستجرام وكتب معلقا عليها: “عيد أم سعيد لصديقتي المقربة وشريكة حياتي، أفضل زوجة وأم وصديق يمكن أن يتمناها أب لأطفاله”.

Tags

مواضيع ذات صلة