“مشاهير” يكشف لكم بعض كواليس “الموركس دور” من كازينو لبنان

استضاف كازينو لبنان حفل توزيع جوائز “الموركس دور” في دورتها الخامسة عشرة، حيث تقدّم النجوم المكرّمين، أصالة نصري التي نالت جائزة أفضل فنانة عربية، ووائل كفوري الذي تسلّم جائزة أفضل فنان لبناني.

ومن بين المكرمين رامي عياش والفنان الشامل مروان خوري، بالإضافة إلى النجم المصري محمود عبد العزيز، كما نالت الفنانة ديانا حداد، جائزة التميّز عن مسيرتها الفنية التي بلغت نحو 20 عاماً، وكذلك النجمتان يارا وشذى حسون.

وتم تكريم أحمد أبو هشيمة، ومغنية الأوبرا ريما الطويل، والفنان طوني عازار، وحصدت الممثلة ماغي بو غصن على جائزة أفضل فيلم سينمائي Bebe، بالإضافة إلى تكريم الفنانة الراحلة صباح والفنانة ناديا لطفي التي لم تتمكن من الحضور.

ومن بين المكرمين أيضا النجمة الإيطالية “موتي” والممثل التركي تنايكيا، الذي أدى دور السلطان سليم في مسلسل “حريم السلطان”، إضافةً إلى النجمين المغربيين سعد المجرد ودنيا بطمة، والمخرج جو بوعيد الذي فاز بجائزة أفضل كليب لأغنية “ما تيجي هنا” للفنانة نانسي عجرم والمخرج فيليب أسمر عن مسلسل “عشق النساء”.

وبعد دخول المشاركين إلى صالة الاحتفال، تمّ تقديم ميدالية تكريمية للراحلة صباح، فيما ظهر بعدها باسم فغالي، مقلّداً الشحروة، الأمر الذي أساء لعائلة الفنانة الراحلة، فأصدرت ابنة شقيقتها “كلودا عقل” بياناً أعلنت فيه عن تأثّرها بما فعله فغالي من تقليد لخالتها، متّخذةً كافة الإجراءات القانونية بحقّه، بعدما اعتبرت تقليده خارجاً عن إطار الاحترام العامّ للشخصية.

وشهد الحفل أزياء أنيقة وتصاميم عالمية، حيث تفاوتت الأناقة بين النجمات الحاضرات، إذ ارتدت أصالة من تصميم نيكولا جبران الذي كان إلى جانبها، مع شقيقها أنس وزوجها طارق العريان.

فيما ارتدت نادين نجيم من مجموعة زهير مراد، وفضّلت بولا يعقوبيان فستاناً من مجموعة جان فارس، كما ارتدت الأخوات عبد العزيز، نجمات مسلسل “إخوات خوات”، من مجموعة طوني يعقوب.

وتميزت تميّزت ببساطة فستانها الأحمر، فيما فضّلت شذى حسون ودنيا بطمة التصاميم المغربية.

أمّا الفنان وائل كفوري فكان في قمّة السعادة والراحة، وكان يُغنّي طوال الوقت ويُمازح المصوّرين والحاضرين، وبمجرد استلام جائزته خرج من الصالة

Tags

مواضيع ذات صلة