“مشاهير” يكشف حقيقة موافقة “بيرين سات” على دور السلطانة “كوسيم”

علم موقع “مشاهير” أن فوز الممثلة التركية الشهيرة “بيرين سات” بدور السلطانة كوسيم بات مؤكدا، وأنها الآن في طور اختيار فريق العمل.

وقالت مصادر مطلعة لـ”مشاهير” إن “بيرين” وافقت على هذا الدور بعد فترة طويلة من الراحة والاستجمام، وقد منحت موافقتها بنفسها لمنتج العمل الشهير “تيمور ساوجي” الذي اجتمع معها مؤخراً في حفل زفاف صديقهما الممثل أنجين هيبليري وعروسه بيزا شيكرجي في قصر حليم باشا.

يذكر أن “بيرين” كانت قد ترددت في قبول العمل، بسبب رفض زوجها المغني كينان دوغلو له بدافع الغيرة، لاحتوائه على مشاهد غرامية أثارت غيرته، حيث اعترف بإحساسه بالغيرة من مشاهدها الغرامية مع ميرت فيرات في مسلسلها الأخير “الانتقام” الذي صورته خلال خطوبتهما.

وتم أيضا اختيار جزء كبير من الممثلين من بينهم الممثلة الكبيرة هوليا أفشار التي ستؤدي دور السلطانة صفية، ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل.

وعلم “مشاهير” من مصادره الخاصة أن بدء تصوير مشاهد العمل الأولى سيتم في سبتمبر 2015 المقبل ليعرض حصرياً على قناة ستار التركية التي فازت سابقاً بمسلسل تيمور ساوجي التاريخي الشهير “حريم السلطان”.

يذكر أن فوز “بيرين سات” بتجسيد شخصية السلطانة “كوسيم” جاء رغم تداول أسماء ممثلات كثيرات رشحنّ لبطولته من بينهن: مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام، وتوبا بويوكوستون الشهيرة بلميس.

وتاريخيا، كانت السلطانة “كوسيم” سلطانة جبارة، قتلت ابنها من أجل الاحتفاظ بنفوذها وقوتها كسلطانة في القصر السلطاني والإمبراطورية العثمانية معاً.

Tags

مواضيع ذات صلة