“مشاهير” يكشف حقيقة مرض حورية فرغلي

أكدت المستشارة الإعلامية لحورية فرغلي رباب إبراهيم لموقع “مشاهير” أن حورية في مصر وأنها ستستكمل تصوير المشاهد المتبقية لها من مسلسل “ساحرة الجنوب” اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وحول الأنباء التي تحدثت عن مرض حورية فرغلي، أكدت رباب أنها أخبار مغلوطة، وعارية عن الصحة، وأن حقيقة الأمر أن حورية، وأثناء تصوير العديد من المشاهد الخارجية لمسلسل “ساحرة الجنوب”، بمنطقة “سقارة”، تعرضت لكمية كبيرة من الأتربة، مما أثر سلبا على أنفها، خصوصاً أنها تعاني من حساسية في الجيوب الأنفية منذ الصغر، وأثناء قضاء إجازتها المعتادة في “لندن”، نصحها الأطباء بإجراء عملية جراحية بالأنف لمعالجة الأمر.

في هذه الأثناء، أكدت إدارة قناة “إم.بي.سي مصر”، وهي الجهة المنتجة للعمل عن تأجيل عرض مسلسل “ساحرة الجنوب”، بعد شهر رمضان، بهدف الانتهاء من تصوير باقي الحلقات التي تمتد حتى 60 حلقة.

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل “ساحرة الجنوب”، من بطولة حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبدلله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليمان، أحمد فهمي، تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

يذكر أن “ساحرة الجنوب” من بطولة النجمة حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبد لله، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، وعضو فريق “واما” الفنان أحمد فهمي.

المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه حول ساحرة تجسد شخصيتها حورية فرغلي، وتقوم بأعمال الدجل والشعوذة، ما يسبب العديد من الصراعات في المدينة التي تعيش بها.

Tags

مواضيع ذات صلة