“مشاهير” يكشف تفاصيل منع مسلسل هيفاء وهبي من العرض في رمضان

في قرار مفاجئ كشفت مصادر مطلعة لموقع “مشاهير” أن رئيس جهاز الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، “عبد الستار فتحي” أمر بعدم إعطاء ترخيص العرض لمسلسل الفنانة هيفاء وهبي “مريم”، قبل أن يعرض عليه سيناريو العمل شخصيا كي يوافق عليه.

وعلم موقع “مشاهير” من مصادره الخاصة أن لجنة الرقابة على أعمال رمضان الدرامية قد وافقت على سيناريوهات أكثر من 50 عملاً درامياً ليس من بينها سيناريو مسلسل “مريم”، نظراً لأن الشركة المنتجة لم ترسل حتى الآن لا سيناريو العمل ولا الحلقات المصورة لكي تتم مشاهدتها.

وخلال جلسته مع الموظفين بجهاز الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، 

أكد عبد الستار فتحي رئيس الجهاز أن هذا العام لن يكون فيه أي تهاون أو استهتار مع أي منتج، حيث إنهم كجهاز لن يمنحوا التراخيص إلا بعد الموافقة على الورق والمشاهد المصورة، لكونها تعرض خلال الشهر الكريم.

وأضاف أن الجهاز سيمنح أسرة مسلسل “مريم” ومنتج العمل الوقت قبل حلول الشهر الكريم، لكي يتقدموا بسيناريو وحلقات العمل لكي تتم مشاهدتها.

من جهة أخرى، علم موقع “مشاهير” أن النجمة هيفاء وهبي ستنتهي من تصوير مشاهد مسلسلها “مولد وصاحبه غايب”، خلال الأيام القليلة المقلبة، حيث من المقرر عرضه في موسم رمضان الفني المقبل.

وكان تصوير المسلسل قد توقف لأكثر من مرة، وتوقف نهائيًا منذ 3 سنوات، وتم استئناف تصويره بعد تدخل نقابة الممثلين، وتدور أحداثه حول كشف الصراع بين الطبقات الفقيرة والثرية، من خلال عائلة تعمل في الموالد الشعبية.

ويشارك في بطولة “مولد وصاحبه غايب” كل من: فيفي عبده، عزت أبو عوف، حسن حسني، سعيد طرابيك، أمينة، وحسن الرداد، إلى جانب هيفاء وهبي، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

Tags

مواضيع ذات صلة