“مشاهير” يكشف بالصور علاقة النجمات بمجوهراتهن

لا تستغني النساء بشكل عام والنجمات على وجه الخصوص عن المجوهرات، فهي تكمل جمالهن وأناقتهن.

ولكل نجمة اختياراتها المفضلة في ما يتعلق بقطع المجوهرات، مثلما لكل منهن أيضاً حكايات وأسرار مع مجوهراتهن.

وفي هذا التقرير المصور، يكشف لكم موقع “مشاهير” على العلاقة الأسطورية بين عدد من النجمات ومجوهراتهن المفضلة..

ياسمين رئيس:
تؤكد النجمة ياسمين رئيس أنها تميل إلى الأحجار الكريمة ولا تحب الذهب، فعلاقتها بالذهب ضعيفة، وقالت: أنا لا أحبذه منذ طفولتي، بل كنت أميل طوال السنوات الماضية إلى ارتداء الفضة، وما زلت أحتفظ حتى الآن بسلاسل وخواتم من فضة، لكنني بدأت أكتشف أخيراً تعلقي بالأحجار الكريمة.

وأضافت: لديَّ قطع كثيرة مصنوعة من الأحجار الكريمة، منها سلسلة قريبة للغاية من قلبي وأتفاءل بها دائماً من دون سبب واضح، لكنني أحب التزيّن بها كثيراً، خاصة في المناسبات الهامة، كحفلة افتتاح فيلم أشارك في بطولته أو خلال المشاركة في مهرجان فني هام.

مي عز الدين:
لا تنكر مي عز الدين عشقها للمجوهرات منذ الصغر، وقالت: أحب اقتناء القطع الذهبية والاحتفاظ بها، وهناك قطعة مجوهرات ما زلت أحتفظ بها حتى الآن، ولها مكانة خاصة وغالية على قلبي، وهي عبارة عن سلسلة تحمل “لفظ الجلالة”، وقد اشتريتها بعد أول أجر حصلت عليه مقابل مشاركتي في فيلم “رحلة حب”.

وأضافت: رغم أن صيحات الموضة تميل هذه الفترة إلى استخدام الإكسسوارات والفضة والأحجار الكريمة، لكنني أحب ارتداء هذه السلسلة كثيراً وأشعر بالتفاؤل الشديد بها، ولا يُمكن أن أبيعها أو أستغني عنها.

سمية الخشاب:
أما النجمة سمية الخشاب فتؤكد أن مجوهرات الزمرد هي الأجمل دائماً، وقالت: أنا أعشق ارتداء الخواتم والسلاسل المصنوعة من الزمرد، وأحب اقتناءها والاحتفاظ بها، فهذا النوع من المجوهرات يُضفي لمسة من الأناقة والجمال والرقة، لكنني لا أضع هذه النوعية من المجوهرات إلا في المناسبات الفنية الكبرى أو في الحفلات.

وتضيف: في أعمالي أميل إلى ارتداء الإكسسوارات لأنها تعطيني مساحة أكبر من الاختيار بين أشكال وألوان عديدة.

وقالت: أقرب قطعة مجوهرات أمتلكها إلى قلبها خاتم ألماس مُميز ورائع قدمته لي المنتجة مها سليم، والتي تُعد صديقتي المقربة، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادي الماضي.

مي سليم:
تقول مي سليم إنها تمتلك الكثير من السلاسل والخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض، فهي تميل إلى هذا النوع من المجوهرات لأنه مميز للغاية.

وتضيف: هناك سلسلة مصنوعة من الذهب الأبيض تحمل اسم ابنتي “لي لي” هي أقرب وأغلى وأعز قطعة مجوهرات إلى قلبي، وأحب ارتداءها باستمرار، خاصةً خلال أيام سفري خارج مصر وترك ابنتي مع والدتي، فأنا أحب ارتداء هذه السلسلة لأنها تخفف من اشتياقي إليها.

تارا عماد:
تؤكد تارا عماد أنها تحب الجمع بين الفضة والذهب، وتقول: جمال المرأة وأنوثتها لا يكتملان من دون ارتدائها مجوهرات تُميزها، وأنا أحب الفتاة التي يكون لها أسلوبها الخاص في المجوهرات، الذي يجعلها مُختلفة، ولا أحب التقليد أو ارتداء أكثر من فتاة الشكل نفسه من المجوهرات.

وأضافت: خلال احتفالي بعيد ميلادي الواحد والعشرين، فاجأتني والدتي بإهدائي سلسلة ذهبية كُتب عليها “لقد جمعنا الحب فمن يفرقنا”، وهذه السلسلة تُعد من أهم قطع المجوهرات التي أمتلكها ولها مكانة خاصة في قلبي، لأنها من أمي التي تُعد أغلى إنسانة في حياتي، فأنا أحب ارتداء هذه السلسلة باستمرار.

دينا:
تقول الفنانة دينا إنها لا تستغني مطلقا عن المجوهرات، وأنها تحب اقتناء قطع مختلفة ومتنوعة وارتداءها في كل مناسبة فنية، وقالت: أفضّل ارتداء مجوهرات تتناسب مع بدل الرقص التي ألبسها في الحفلات والأفراح التي أشارك بها، لكنني أميل إلى الذهب الأصفر وأشعر بأنه يمتلك قيمة خاصة به، ومهما ظهرت أشياء جديدة في عالم المجوهرات، تظل للذهب قيمته ومكانته الخاصة بين المجوهرات والإكسسوارات.

وأضافت: أمتلك عقداً من الؤلؤ الأبيض قدمته لي والدتي منذ عدة أعوام، ويُعد أغلى وأعز قطعة مجوهرات أمتلكها، فهو يحتل مكانة خاصة في قلبي ولا أفكر في بيعه، بل أحرص على ارتدائه دائماً لأنه يجعلني أشعر بالأمان، ولا أعرف السر وراء ذلك الشعور.

نسرين إمام:
تقول نسرين إمام إنها كانت تمتلك قطعاً كثيرة من المجوهرات، التي تتنوع ما بين الذهب الأصفر والألماس، وذلك قبل أن تتعرض الخزنة الخاصة بها للسرقة.

وأضافت: لكنني أميل دائماً إلى ارتداء الإكسسوارات والفضة، وعندما كشفت لأصدقائي عن سرقة مجوهراتي، لم يتوقعوا أنني أمتلك هذا الكم الهائل من الألماس والذهب، خاصةً أنني لا أرتدي في المناسبات سوى الإكسسوارات البسيطة، وكنت أخشى على هذه المجوهرات وأحب الاحتفاظ بها في الخزنة، ولم أتوقع يوماً أن أتعرض للسرقة وأن تضيع مني بهذه الطريقة ولكن في النهاية لا أقول سوى الحمد لله.. قدَّر الله وما شاء فعل.

وأكدت: كل قطعة ألماس أو ذهب قُدمت لي هدية، سواء من والدي أو والدتي أو أصدقائي، كانت لها مكانة خاصة في قلبي.

أمل العوضي:
تؤكد أمل العوضي أنها لا تخرج من البيت من دون أقراط، فهي بالنسبة إليها شيء مهم وأساسي، وقالت: أنا أعشقها كثيراً، فمن الممكن أن أخرج من البيت من دون ساعة أو خاتم أو أي شيء آخر، لكنني لا أستغني عن الأقراط لأنها عنوان جمال المرأة وأول ما يشد النظر إليها.

وعن أعز قطعة إلى قلبها، قالت: السوار، فلكل سوار مناسبة وقصة مختلفة عن الأخرى.. فيه يكمن سر أنوثة المرأة.

وعن نقطة ضعفها، قالت: نقطة ضعفي الساعات، فأنا أدمن اقتناء الساعات الفاخرة، وأميل إلى الكلاسيكية التي تبقى خالدة على مر الأزمان، وأبتعد عن الأشياء العصرية لأنها موضة وقتية تتغير باستمرار، وساعتي المفضلة “كارتييه” كبيرة الحجم.

هدى حسين:
تقول الفنانة الكويتية هدى حسين إن مجوهراتها تعبّر عن شخصيتها وأنها لا أخرج من المنزل مطلقا من دونها.

وأضافت: أعشق الدمج بين الألوان الثلاثة، الذهبي والفضي والزهري، و بعدما كان يستهويني الماس في السابق، أصبحت أميل إلى الأصفر بطرزه القديمة، فهو يجذبني بشدة، خصوصاً السلاسل القديمة والأساور الستة وغيرها.