“مشاهير” يعرض الصور الأولى من زفاف إيمي وحسن الرداد

بحضور الفنانة “دلال عبد العزيز ” والدة “إيمي سمير غانم”، أقيم حفل زفاف “إيمي” على الفنان “حسن الرداد”.

هذه أحداث مسلسل “حق ميت”، الذي من المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو ليس العمل الأول الذي يجمع بين إيمي والرداد مما تسبب بانتشار شائعة الارتباط والزواج بينهما خاصة بعدما أن ظهرا في “مصر قريبة” معاً وهما بلباس الزفاف.

و”حق ميت” هو المسلسل الجديد الذي تعود به إيمي إلى الدراما بعد تجربتها في البطولة المطلقة لمسلسل “هبة رجل الغراب”، ويدور العمل هذه المرة  في إطار بوليسي حول جرائم قتل متعددة، شغلت الرأي العام.

وخلال الأحداث، يُلقى القبض على حسن الرداد أو “جمال”، ويحاول الضابط عادل انتزاع الحقيقة منه وتتوالى الأحداث من خلال الفلاش باك، لنرى أن جمال ينتقم ممن قتلوا زوجته ونرى كيف تعرّف إليها في البداية.

ولا يكتفي المسلسل فقط بجرائم القتل، بل يتناول ايضاً مواجهة الاعلام لقضايا فساد رجال الأعمال وشركات غسل الأموال وأطفال الشوارع وطرق استغلالهم، وأيضاً المعاملة داخل السجون في إطار اجتماعي.

في هذه الأثناء، تستعد إيمي لتبدأ تصوير فيلمها الجديد الذي تعاقدت عليه منذ فترة، كما عرض لها أخيراً فيلم “زنقة ستات” الذي شاركت بطولته مع حسن الرداد و مي سليم و آيتن عامر، وقد نافس الفيلم على المركز الأول أمام فيلم “كابتن مصر” لمحمد عادل إمام.

Tags

مواضيع ذات صلة