مشاهير يرتدون ” سلفاتوري فيراجاموا” في مهرجان كان السينمائي الدولي

هناك مشاهير ظهروا وهم يرتدون ” سلفاتوري فيراجاموا” (Salvatore Ferragamo) في مناسبات متعددة في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام والذي أقيم في مدينة كان في فرنسا، هؤلاء المشاهير هم:

جوليان مور: ارتدت زوج من النظارات الشمسية من سلفاتوري فيراجاموا.

جين فوندا: كانت تحمل حقيبة ” سواروفسكي” فضية (silver Swarovski clutch) من سلفاتوري فيراجاموا في العرض الأول لفيلم ” The Sea of Trees” في المهرجان وكانت تحمل نفس الحقيبة في حفل العشاء الرسمي لمجموعة ” Kering” (مجموعة شركات فرنسية تتضمن عدد من ماركات الأزياء الفرنسية الشهيرة مثل بالنسياجا (Balenciaga)، جوتشي (Gucci)، ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen)، بريوني (Brioni)، بوما (Puma) وغيرها).

إيفا لانجوريا: ارتدت زوج من النظارات الشمسية من سلفاتوري فيراجاموا.

كلوتيلد كورو (CLOTILDE COURAU): ارتدت صندل أنيق من سلفاتوري فيراجاموا مصنوع من قماش الساتان في العرض الأول لفيلم ” La Tete Haute”.

كاترنيل مارلون (CATRINEL MARLON): ظهرت في إطلالة كاملة من سلفاتوري فيراجاموا وكانت تحمل حقيبة يد ” Fiamma” من سلفاتوري فيراجاموا وارتدت نظارات شمسية من سلفاتوري فيراجاموا في العرض الأول لفيلمها ” L’Errore”، وكانت تحمل حقيبة فضية أنيقة من سلفاتوري فيراجاموا في العرض الأول من فيلمها ” Il Racconto dei Racconti” للمخرج ماتيو جاروني (Matteo Garrone).

بلانكا سواريز (BLANCA SUAREZ): كانت تحمل حقيبة أنيقة مزينة بسلسلة ذهبية من سلفاتوري فيراجاموا في أمسية ” Trophée Chopard”.

إيميلي بلنت: ارتدت صندل أنيق من سلفاتوري فيراجاموا في أمسية ” كيلفن كلاين” (Calvin Klein).

إيرينا شايك: كانت تحمل حقيبة أنيقة ذات إطار معدني مذهب من سلفاتوري فيراجاموا في حفل Chopard “Gold”.

داريا ستروكوس (DARIA STROKOUS): كانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة مزينة بقطع معدنية مذهبة في حفل Chopard “Gold.

Tags

مواضيع ذات صلة