مشاهير في عرض أزياء مجموعة ” VERSUS VERSACE” 

حضر عدد كبير من المشاهير عرض أزياء مجموعة ” VERSUS VERSACE” للنساء لموسمي الربيع والصيف لعام 2016 والذي أقيم في يوم السبت 19 سبتمبر في مدينة لندن، هؤلاء المشاهير هم:

المغنية إف كيه إيه تويجز وظهرت في عرض الأزياء وهي ترتدي فستان أسود قصير مزين بقطع من الحلي الفضية من ” VERSUS VERSACE”، معطف أسود قصير مصنوع من الجلد من ” VERSUS VERSACE”، وحذاء أسود أنيق من ” VERSUS VERSACE”.

عارضة الأزياء أيرينا شايك وظهرت في عرض الأزياء بفستان أسود طويل مفتوح من الجانبين من أعلى الساق ومزين بقماش الدانتيل من ” VERSUS VERSACE”، حذاء أسود طويل من ” VERSUS VERSACE”، وحقيبة سوداء أنيقة من ” VERSUS VERSACE”.

عارضة الأزياء جوردان دان وظهرت في عرض الأزياء بفستان أزرق قصير غير متماثل ومزين بأزرار معدنية كبيرة والفستان من ” VERSUS VERSACE” وحذاء أنيق من ” VERSUS VERSACE”.

المغنية بالوما فايث وظهرت في عرض الأزياء بتنورة أنيقة تجمع ما بين اللونين الأحمر والأسود وهي من مجموعة ما قبل الخريف من ” VERSUS VERSACE”، توب أسود ضيق من ” VERSUS VERSACE”، جاكت أسود مصنوع من الجلد من ” VERSUS VERSACE”، حذاء أسود طويل من ” VERSUS VERSACE” وحقيبة حمراء أنيقة من ” VERSUS VERSACE”.

عارضة الأزياء لوتي موس وظهرت في عرض الأزياء بفستان أسود قصير من ” VERSUS VERSACE” وحذاء أسود أنيق من ” VERSUS VERSACE”.

يمكنك أيضا قراءة More from author