مشاهير في إطلالة من ” MIU MIU” في Met Gala

حضر عدد من المشاهير حفل ” Met Gala” (والذي يعرف رسميا باسم حفل ” Costume Institute Gala”) لهذا العام والذي أقيم في متحف المتروبوليتان للفنون، بإطلالة رائعة من ” MIU MIU”، هؤلاء المشاهير هم:

ستايسي مارتن: وارتدت فستان أنيق يجمع ما بين اللونين الأزرق السماوي والأبيض وهو مزين بأزرار كبيرة الحجم وقطع من الكريستال الفاخر، وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة بقطع الكريستال والأحجار الكريمة ذات اللون البرتقالي اللامع، قرط أنيق، حقيبة يد نسائية وصندل فضي لامع، كل هذا من تصميم ” MIU MIU”.

دو جواين (Du Juan): وارتدت فستان أخضر أنيق مصنوع من قماش الكريب ومزين بأكثر من بروش أنيق مصنوع من الكريستال، وزينت إطلالتها بحقيبة يد أنيقة مزودة بإبزيم أنيق مصنوع من الكريستال الأخضر، وحذاء أنيق أخضر أنيق ذو كعب عالي ومصنوع من الجلد الطبيعي، كل هذا من تصميم ” MIU MIU”.

آنا وود: وارتدت فستان أزرق أنيق المزين بمادة فضية لامعة (silver paillettes) وقطع من الكريستال، وزينت إطلالتها بحقيبة زرقاء أنيقة مصنوعة من الحرير، وحذاء أزرق أنيق ذو كعب عالي، كل هذا من تصميم ” MIU MIU”. (الصورة تظهر آنا وود بصحبة زوجها دان ديهان والذي حضر الحفل بإطلالة من برادا”.

Tags

مواضيع ذات صلة