مشاهير في إطلالات من ماركة ” CHANEL” 

شوهد عدد من المشاهير في إطلالات من ماركة ” CHANEL” في يوم 18-19 مايو عام 2016 في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته التاسعة والستين وهؤلاء المشاهير هم:

أريان لابد (Ariane LABED) بطلة فيلم ” Voir du Pays” ظهرت في المؤتمر الصحفي لفيلم ” Voir du Pays” في مهرجان كان السينمائي في يوم 18 مايو في إطلالة أنيقة من ماركة “Chanel” حيث ارتدت بلوزة حريرية أنيقة ذات لون أزرق داكن وبنطلون قطني أنيق ذو لون أبيض ولقد ارتدت أيضا حذاء أنيق من ماركة “Chanel”.

أريان لابد زينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من ماركة “Chanel” حيث ارتدت خاتم ” Camélia Galbé” المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع بأحجار الماس والسيراميك الأبيض.

ولقد استخدمت أيضا مكياج من ماركة “Chanel” حيث استخدمت:

للوجه: سيروم ” Skincare HYDRA BEAUTY MICRO SERUM” للعناية بالبشرة، كريم أساس ” Complexion VITALUMIERE N20″، بودرة خدود ” LES BEIGES Poudre Belle Mine N20″.

للعينين: مسكارا ” DIMENSIONS DE CHANEL Noir”، قام كحل ” LE CRAYON YEUX Brun”، أيشادو ” LA PALETTE SOURCILS DE CHANEL Naturel”.

للشفتين: أحمر شفاه ” ROUGE COCO Romy”.

كلوي سيفاني (Chloë SEVIGNY): ظهرت في إطلالة من ماركة “Chanel” في يوم 18 مايو في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته التاسعة والستين حيث ارتدت توب أبيض أنيق مصنوع من قماش الدانتيل وبنطلون أبيض أنيق مصنوع من قماش الدانتيل، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 19 من مجموعة ” Cruise” 2015-2016 من ماركة “Chanel”، ولقد زينت إطلالتها بحقيبة أنيقة من ماركة “Chanel”.

كلوي سيفاني ظهرت في إطلالة من ماركة “Chanel” في يوم 19 مايو في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته التاسعة والستين حيث ارتدت فستان أبيض أنيق مصنوع من تول الحرير مزين بأشرطة جلدية ذات لون بني، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 89 من مجموعة “Chanel” للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017، ولقد ارتدت أيضا حذاء أنيق من ماركة “Chanel” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة “Chanel”.

كلوي سيفاني ارتدت أيضا مجوهرات أنيقة من ماركة “Chanel” حيث ارتدت زوج من أقراط ” Etoile Filante” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس.

كلوي سيفاني استخدمت أيضا مكياج من ماركة “Chanel”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة