مشاهير في إطلالات مبهرة بالعرض “ZOOLANDER 2” 

أبطال الفيلم الكوميدي الجديد “ZOOLANDER 2″ زينوا السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم في مدينة نيويورك والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” ولقد حضر العرض الأول للفيلم أيضا مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير ومنهم الممثلة جينيفر أنستون والتي ظهرت على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم بصحبة زوجها الممثل جاستين ثيروكس وهو أحد أبطال الفيلم، عارضة الأزياء كيندال جينر والتي حضرت العرض الأول للفيلم بصحبة والدتها كريس جينر، عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، شاهد بالصور إطلالات النجوم والنجمات في العرض الأول من فيلم “ZOOLANDER 2” في نيويورك:

الممثلة كريستين ويج التي لعب دور شخصية “أليكسانيا أتوز” (Alexanya Atoz) في فيلم “ZOOLANDER 2″ في العرض الأول للفيلم والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

الممثلة بنيلوبي كروز في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

الممثلة جينيفر أنستون وزوجها الممثل جاستين ثيروكس في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك، جينيفر ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة من ماركة ” Galvan”.

نعومي كامبل في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

ناتاشا ليون وفريد آرميسين في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

أدريانا ليما في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

بن ستيلر وكريستين تايلور في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

كيندال جينر في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

كريس جينر في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

مارثا هنت في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت إيرين هيثرتون في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

بي شافير وآنا وينتور في العرض الأول لفيلم “ZOOLANDER 2″ والذي أقيم في مساء يوم الثلاثاء في مسرح ” Alice Tully Hall” في نيويورك.

Tags

مواضيع ذات صلة