مشاهير ظهروا في إطلالات ذات أسعار مناسبة

على الرغم من أن النجوم والمشاهير يملكون الكثير من المال إلا أنهم يعرفون جيدا كيف يختارون الملابس الأنيقة ذات الأسعار المناسبة ويعرفون الصفقة الجيدة عندما يرونها، ولذلك ستجد عدد من المشاهير مثل تايلور سويفت وبيونسيه يختارون من حين لآخر الظهور في ملابس أنيقة وجميلة ولكنها ليست باهظة الثمن ولا تكلف الكثير من المال.

شاهد بالصور مشاهير ظهروا في إطلالات أنيقة لا تكلف الكثير من المال:

بيونسيه: وظهرت في إحدى المرات وهي ترتدي بنطلون جينز ضيق من ” H&M” يسعر 20 دولار، وارتدت معه بلوزة أنيقة من ” Alice + Olivia”، وحذاء أنيق ذو كعب عالي.

ديان كروجر: ارتدت فستان رمادي أنيق من ” Forever 21″ بسعر 17.90 دولار وارتدت معه قبعة أنيقة وحذاء أسود، كروجر ظهرت بهذه الإطلالة الرائعة في مطار كان.

جينفر لوبيز: في الأسبوع الماضي ظهرت جينفر لوبيز في مهرجان موازين الموسيقي في المغرب وقبل الحفل الافتتاحي للمهرجان بيوم وهي ترتدي بنطلون وردي أنيق من ” Forever 21″ بسعر 24.90 دولار، وارتدت معه بلوزة سوداء أنيقة مصنوعة من قماش الدانتيل وحذاء أسود أنيق ذو كعب عالي.

كلوي كارداشيان: ظهرت في إحدى المرات بفستان أسود أنيق بسعر 42 دولار، هذا الفستان الرائع يمكنك شرائه من ” Naked Wardrobe”.

تايلور سويفت: ارتددت تايلور سويفت بلوزة قصيرة الأكمام وتنورة قصيرة من ” Aqua” في موعد لها مع صديقها الجديد كالفين هاريس، يمكنك شراء هذه البلوزة الأنيقة من ” Aqua” بسعر 48 دولار ويمكنك شراء تنورة قصيرة تشبهها تماما من ” Aqua” بسعر 68 دولار.

ليلي كولينز: وظهرت في إحدى المرات وهي ترتدي فستان صيفي أنيق وذو لون أبيض من ” Somedays Lovin” بسعر 99 دولار.

كيندال جينر: كيندال أضافت لمسة أنيقة وعصرية لإطلالتها بالبنطلون القصير والجاكت الأسود المصنوع من الجلد وذلك بارتدائها لوشاح أنيق من ” Aritzia” بسعر 85 دولار.

كورتني كارداشيان في معطف خفيف ذو لون وردي من ” First & I” وبسعر 68 دولار.

تايلور سويفت ظهرن في إطلالة رائعة أخرى غير باهظة الثمن أثناء تواجدها في مدينة نيويورك وارتدت فيها جاكت أنيق من ” Missguided” بسعر 40 دولار، وبلوزة بيضاء وشورت أنيق مفتوح فتحة صغيرة من أحد الأجناب من ” Missguided” وبسعر 22 دولار.

كايلي جينر: وظهرت في إحدى المرات وهي ترتدي فستان برتقالي أنيق من ” Nasty Gal” بسعر 48 دولار وارتدت معه حذاء أنيق (boots) من ” Fendi”، ونظارات أنيقة من ” Stella McCartney”.

Tags

مواضيع ذات صلة