مشاهير صرحوا بخلافتهم الاسرية على الهواء

لا تخلو علاقات الفنانين الشخصية من المشاكل ولكن بعضهم كان يفضل الصمت وإبعاد الإعلام عن حياته الشخصية ومنهم لم يخجل من عرض تلك الخصوصيات على الجمهور.

إبراهيم سعيد

فاجأ اللاعب إبراهيم سعيد المشاهدين بتطليق زوجته على الهواء مباشرة في مشهد غير معتاد، اثناء استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بعد نشوب خلافات زوجية بينهما، واقدم إبراهيم سعيد على هذا الأمر بعدما قال له مقدم البرنامج محمد موسى إن زوجته قامت برفع قضية خلع ضده، فقام إبراهيم بتطليقها على الهواء، وشن هجوما عنيفا على زوجته قائلا: إنها سيئة السمعة ولا يمكن أن تربي جيلا، وأنه متمسك أن يضم ابنه آدم إلى حضانته.

أيمن الذهبي زوج اصالة 

الفنانة اصالة قبل زواجها من المخرج طارق العريان كانت متزوجة من أيمن الذهبي، الذي خرج خلال أحد حواراته الصحفية بتصريحات تسبب في احراج زوجته السابقة، أبرزها إبداء صدمته من قرار زواجها السريع بعد طلاقهما مباشرة واتهامها بأنها كانت على علاقة بطارق العريان زوجها الحالي وهي على عصمته.

ساندي

بعد قرار اعتزالها وابتعادها عن الوسط فاجأت الفنانة ساندي جمهورها في ظهور خاص عبر شاشة التليفزيون وهي تكشف في عن أسرار خاصة جدا دفعتها لقرار اعتزالها المفاجئ، وقالت ساندي خلال لقائها مع منى الشاذلي : عايشة 8 سنين مع شخص معرضني لضغوط نفسية طول الوقت وبيبتزني، وقولتله أبعد عني من غير ما أي حد يأذي التاني، وتابعت: قالي أنا معايا صور ليكي لو نزلت كل يوم صورة هتكفيكي 8 سنين وهسجنك.

علا غانم

خرجت علا غانم عن صمتها لتكشف عن موقف محرج تعرضت له مع زوجها حيث اكتشفت عن طريق الصدفة أنه كان يعاكس جارتها، وقالت علا: اكثر ما أكرهه في حياتي هو الرجل أبو عين زايغة لأنها حياة بالنسبة له، والعيشة معاه تبقى سودا.

خالد صلاح

اتصلت الإعلامية شريهان أبو الحسن بزوجها خالد صلاح على الهواء لتهنئه على برنامجه الجديد على هوى مصر، قائلة: مش عارفة هتعرف صوتي ولا لأ، تبقى مشكلة لو ما عرفتش صوتي أنا بالذات، ما ينفعش تنسى صوتي، وفاجأها برد فعل غير متوقع عندما رد عليها قائلا: الناس مش هتصدق يا شيري عشان انتي مراتي، وطبعا دي زنقة صعبة اوي، وما كانش المفروض توافقي تدخلي في مكالمة، بس أنا باتشرّف إنك مراتي.

إيميه صياح

تسبب الفنان عاصي الحلاني في إحراج مقدمة برنامج ذا فويس، أمام الجمهور وبالأخص أمام زوجها بعدما ظل يغازلها لفترة قبل أن يصعد على المسرح، وعلقت شيرين عبد الوهاب، على القبلة، موجهه كلامها لإيمية صياح، قائلة أنا عايزة أعرف جوزك بيعمل فيكي إيه في البيت، لترد صياح إسأليه هو جالس مع الجمهور بالمسرح ووضح عليها الإحراج.

Tags

مواضيع ذات صلة