“مشاهير” تكشف لكم مفاجات تامر حسني في البومه الجديد 

سيقوم الفنان المصري تامر حسني، بتصوير إحدى اغنيات البومه القادم “نجم الجيل” في دبي، وسيسافر إلى هناك خلال ايام، حيث اتفق حسني مع المخرج ياسر سامي على هذا الامر وبدأت الاستعدادات الفعلية.

ومن المقرر عرض الكليب تزامنا مع طرح الالبوم في عيد الفطر المقبل، والذي يشهد ايضا طرح فيلم تامر الجديد “الطيب والشرس”، الذي يواصل تصويره حاليا، والذي يلقى اصداء طيبة خلال تصويره.

 وكشف الفنان تامر عاشور لموقع “مشاهير” عن تعاونه مع الفنان تامر حسني، في البومه الجديد، حيث قام بتلحين اغنيتين الاولي من كلمات تامر حسني، وتوزيع تميم، والاغنية الثانية من كلمات الشاعر امير طعيمة، وتوزيع طارق مدكور.

ومن جانب اخر، توجه الفنان تامر حسنى بعبارات الشكر والامتنان إلى النادي الاهلى بعد تكريمه له واختياره لاحياء حفل الجمعة الماضية، بمناسبة ذكرى تأسيس النادي الـ109، ناشرا مجموعة من الصور بصحبة جمهوره كبارا وصغارا، والذي احتشد حوله لالتقاط الصور الفوتوغرافية معه.

وعلق “حسنى” على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “جزيل الشكر للنادي الاهلي العريق على تكريمكم الغالي وشكرا للاعضاء الكرام على كرم وحسن استضافتكم لي ولفريق the voice kids”.

Tags

مواضيع ذات صلة