“مشاهير” تكشف حقيقة اعتزال سيرين عبد النور!

 

كشفت “مشاهير” حقيقة خبر اعتزال النجمة سيرين عبد النور، حيث أكدت أن سيرين أعلنت استسلامها لنصيحة كل المحيطين بها، مقررةً التوقف عن مهنة التمثيل لأجل غير مسمى، حفاظاً على مسرتها الغنائية وعلى حياتها الأسرية.

ويشير موقع “مشاهير” أن سيرين قالت: “التمثيل أخذني من كل شي، حتى من عائلتي لأن عائلتك تصبح المخرج والكاتب والممثلين على مدار 4 أشهر على الأقل”، حيث تطلب الشاشة الصغيرة منها الكثير من الالتزام والمجهود، لذلك قرارها جاء بغية استعادة حياتها السابقة بعيداً من هذا الصخب الدرامي.

ولهذا فسّرت وسائل إعلامية عديدة كلام عبد النور بأنه اعتزال للتمثيل، لكن إعادة نشرها تغريدة لأحد معجبينها عبر حسابها الخاص على “تويتر” بينت أن الأمر لا يتعدى فترة استراحة ستعود بعدها في الوقت الذي يناسبها، ونصت التغريدة على: “سيرين ما اعتزلت، هي بس بدها ترتاح سنة وبعد كده حترجع للتمثيل… بس الصحافة بتكبر الموضوع شوي”.

ومن جهة أخرى، انتقدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، تضخيم ونقل الصحافة للتصريحات المسيئة لها، وعدم الاهتمام بعرض وجهة نظرها، ونشر حقيقة خلافاتها مع بعض الفنانات، حيث تقول الصحافة بأن “غرورها وحبها لنفسها وتكبرها، وراء خلافاتها مع عدد من الفنانات”، مشيرة إلى أنها “تحمد الله دائما أنه سيحاسب الناس على أفعالهم، وليس ما يقال عنهم”.

Tags

مواضيع ذات صلة