“مشاهير” تكشف حقيقة أصول شيريهان السعودية!!

شهدت هذه الفترة عن عودة الكلام عن أصول النجمة شيريهان، وأنها سعودية الأصل، ولكن “مشاهير” ستوضح لكم حقيقة الأمر، ونؤكد أن هذا الأمر لا يمت للواقع بأي صلة ، فقد عاشت شيريهان طفولة صعبة للغاية من أجل إثبات نسبها إلى والدها عبد الفتاح الشلقاني.

ويشير موقع “مشاهير” أن والدة شيريهان تزوجت من عبد الفتاح الشلقاني عرفياً ورفضت وقتها الزواج الرسمي خوفاً على دخول ابنها عمر خورشيد الجيش، إذ كان العائل الوحيد لها، وبالتالي كان معفياً من أداء الخدمة العسكرية.

ومن ثم توفي عبد الفتاح الشلقاني، وتسبب هذا الزواج العرفي في حدوث ورطة كبيرة، إذ قام شقيقه برفع دعوى قضائية ليؤكد عدم نسب الطفلة لشقيقه المتوفي، وظلت هذه القضية متداولة أمام المحاكم لسنوات طويلة.

وانتهت القضية بانتصار والدة شيريهان، وصدور حكم بنسب شيريهان لأبيها، إلا أن شقيق والدها الذي خسر الدعوى القضائية ظل لسنوات ينشر شائعات حول أصول شيريهان السعودية .

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة المصرية شيريهان، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، بصور من رحلتها بباريس، والتي سحرت بها جمهورها بأناقتها وجمالها.

شيريهان، ظهرت في الصور في شرفة غرفتها بالقرب من برج إيفل، ولفتت نظر جمهورها ومحبيها بشعرها الطويل وتساءلوا عن سر احتفاظها بجماله.

Tags

مواضيع ذات صلة