“مشاهير” تعرض فيديو قديم لعمرو دياب وياسمين عبد العزيز!

تستعيد “مشاهير” اليوم ذاكراتها، بعرض إطلالتين قديمتين للنجمين عمرو دياب وياسمين عبد العزيز، في إعلانين مختلفين، حيث أن أغلب النجوم والنجمات حالياً، بدأن بالظهور كوجوه إعلانية وفي الفيديو كليبات.

ويشير موقع “مشاهير” أن ياسمين عبد العزيز بدأت بتقديم الإعلانات في سن الـ15 عاماً عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك تم ترشيحها للعمل في السينما ثم التلفزيون في مسلسل “امرأة من زمن الحب” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

كما لفت ياسمين الأنظار إليها بمشاركتها في فوازير رمضان “العيال اتجننت”، قبل أن تركز الفترة الأخيرة على وجودها في السينما من خلال تقديم الكثير من الأعمال الفنية.

أما بالنسبة للفنان المصري عمرو دياب، فقد ظهر في الإعلان المبني على مشاهد من فيلمه “العفاريت” إنتاج عام 1990، والذي شاركه فيه البطولة كل من الفنانة الراحلة مديحة كامل والطفلة هديل، وغنى فيه “ميال” و”شوقنا اكتر”.

ومن جهة أخرى، أعلنت الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم، عن طرح تذاكر حفله المرتقب يوم 14 أغسطس الجاري، في جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 200 و400 و600 جنيه. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author