“مشاهير” تساعدك في تحسين قسمات وجهك باستخدام الكونسيلر؟

علمت “مشاهير” أن عملية تطبيق الكونسيلر على الوجه، واستخدامه في إبراز قسمات الوجه وإخفاء عيوبه، لا تأتي معك بالنتائج المرغوب فيها، لذا اخترنا موضوع اليوم وهو كيفية تطبيق الكونسيلر والاستفادة من ميزاته لتحسين قسمات الوجه، فعليك بالآتي:

1- يستحسن اختيار الكونسيلر باللون الأصفر المخصص لإخفاء البقع الداكنة المائلة إلى الأزرق، كما أنّه الأفضل لتوحيد لون البشرة، والأسهل استخداماً والأكثر شيوعاً. 

2- ضعي الكونسيلر بشكل مثلث تحت العين لضمان إخفاء الهالات السوداء واندماج اللون مع الخد.

3- مرري الكونسيلر فوق الجفن المتحرك يليه بودرة مائية ثم طبقي الظلال.

4- احرصي على تمرير الكونسيلر على الزاوية الداخلية للعين وفي وسط الجفن المتحرك وتحت الحاجب. لتكفلي إبراز العين ومنحها الإشراق.

5- إن تمرير الكونسيلر حول الفم يضمن منحه حجما إضافيا ويكفل عدم سيلان أحمر الشفاه.

6- ضعي كونسيلر بدرجة أفتح من لون البشرة فوق زاوية الحاجب وتحتها مما يكفل جذب الضوء ورفع العين.

7- ضعي البودرة الحرّة فوق خافي العيوب حين يكون لا يزال رطباً، لتثبيته وتجفيفه، وزّعي طبقة رقيقة منها على جانبَيّ الأنف وتحت فتحتَيه.

8- لا تضعي أبداً خافي العيوب على كامل الوجه، إنّما فقط على المناطق المستهدفة فقط.

هذا وتنصح مجلة “أوكو تست” الألمانية باستعمال كونسيلر ذي درجة لونية أفتح بعض الشيء من لون البشرة لإخفاء الهالات السوداء، ولهذا الغرض، يمكن تجربة الكونسيلر في ضوء النهار.

وأشارت المجلة إلى أن قدرة تغطية الكونسيلر ترتبط بقوامه؛ حيث تتمتع الأقلام الصلبة بقدرة تغطية أكبر من المستحضرات السائلة، والتي تمتاز في المقابل بأنها أكثر خفة ومن ثم أكثر طبيعية، مما يجعلها أنسب لمنطقة العين.

يمكنك أيضا قراءة More from author