مشاهير تخلوا عن أودلاهم ورفضوا الاعتراف بهم

تخلى بعض المشاهير عن أولادهم بإرادتهم الكاملة ورفضوا الإعتراف بهم لأسباب عديدة، ومن أجدد القصص التي يتم تداولها عبر وسائل الاعلام، قضية أحمد عز الذي يتمسك بموقفة ويرفض الإعتراف بأنّه والد توأم الممثلة زينة، وعلى الرغم من قرار المحكمة الذي جاء لصالح الفنانة إلاّ أن عز أكّد أنّه لن يستسلم ولن يرتاح إلّا بعد إثبات براءته.

وتزوّج الممثل أحمد الفيشاوي عرفياً من هند الحناوي وأنجب منها إبنة تُدعى لينا التي رفض الإعتراف بها في بداية الأمر، ولكن عندما ألزمت المحكمة النجم بالخضوع لتحليل الدي أن آي، التي أثبتت أنّه بالفعل والد الطفلة، حينها إعترف بخطئه.

شغل مطرب الراي الجزائري الشاب خالد الرأي العام وتصدر عناوين الصحف والمجلات منذ سنواتٍ قليلة إثر إدعاء أحد الشبان أنّه إبنه غير الشرعي، وبعد إنتشار الخبر، إعترف النجم أنّ الشاب الذي يُدعى أنيس هو فعلاً إبنه.

كذلك، واجه الفنان اللبناني زياد الرحباني قضية مماثلة إذ تزوج من دلال كرم وإنفصل عنها وعندما أصبح ابنهما عاصي شاباً ودخل عاصي عالم الفن وراح يتكلّم عن خطته لإستكمال مسيرة عائلة الرحباني، قرر زياد فضح المستور والإقرار بأن عاصي ليس ابنه.

ومنذ سنوات، دعا شاب إيطالي يُدعى روبين النجم عمر الشريف إلى حفل تخرجه عام 1996 مُدعياً أنّه إبنه غير الشرعي، إلّا أنّ الأخير تفاجأ بهذا الموضوع ورفض الإعتراف بأبوة هذا الشاب.

Tags

مواضيع ذات صلة