مشاهير بحفل ” Met Gala” بإطلالة GUCCI

حضرت عارضة الأزياء جورجيا ماي جاجر، والمغني والموسيقي الشهير جون ليجند، ومصمم الأزياء أليساندرو ميشيل الذي يتولى حاليا مهام منصب المدير الإبداعي لماركة جوتشي، حضروا جميعا حفل ” Met Gala” لهذا العام بإطلالة من “جوتشي”.

جورجيا ماي جاجر ارتدت فستان بنفسجي أنيق مصنوع من الحرير من ” Gucci”، الفستان طويل الأكمام ومفتوح من الأمام ومزين بزخارف تم تطريزها باستخدام خيوط حريرية ملونة، وهي على شكل زهور متعددة الألوان وطيور، جورجيا ماي جاجر زينت إطلالتها الرائعة بمجموعة من الخواتم الأنيقة من مجموعة جوتشي للخريف والشتاء لعام 2015-2016 والمصنوعة من الذهب، البالاديوم والكريستال، وقطعة اكسسوار شعر تجمع ما بين اللونين الأخضر والأزرق ومزخرفة بخيوط حريرية تكون أشكال زهرية، وحذاء أسود أنيق مزين بكرات سوداء من الفراء.

جون ليجند ارتدى بدلة سوداء أنيقة مكونة من جاكت أسود، بنطلون أسود، قميص أبيض، سترة بيضاء، ربطة عنق قصيرة ذات لون أبيض مصنوعة من الحرير، وزين إطلالته بحذاء أسود أنيق مصنوع من الجلد الفاخر.

حفل ” Met Gala” لهذا العام والذي يحمل عنوان ” China: Through the Looking Glass” أقيم في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

Tags

مواضيع ذات صلة