مشاهير ارتدوا مجوهرات من كارتيير في حفل “Met Gala” 

هناك عدد من النجوم والنجمات ارتدوا مجوهرات أنيقة من كارتيير (CARTIER) في حفل “Met Gala” لهذا العام والذي أقيم في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك وذلك في يوم الإثنين 4 مايو، هؤلاء النجوم هم:

ريهانا: ارتدت قلادة أنيقة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط من مجموعة “Paris Nouvelle Vague” من كارتيير، خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط من مجموعة “Paris Nouvelle Vague” من كارتيير.

جينفر لورانس: ارتدت قلادة ” Vintage 1929″ مصنوعة من البلاتين ومرصعة بأحجار الماس، خواتم مصنوعة من البلاتين ومرصعة بالماس، خواتم مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس، قرط أنيق مصنوع من البلاتين ومرصع بالماس.

بيانكا براندوليني: خاتم من مجموعة ” Panthere de Cartier” مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس، الزمرد، العقيق (Onyx)، الياقوت، قلادة أنيقة من مجموعة ” Panthere de Cartier” مصنوعة من البلاتين ومرصعة بالعقيق، الزمرد، الماس، قلادة أنيقة مصنوعة بالبلاتين من مجموعة ” Panthere de Cartier” مرصع بأحجار الماس، الياقوت، العقيق، 2 سوار أنيق من مجموعة ” Panthere de Cartier” مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس، الزمرد والعقيق.

كارا ديليفين: ارتدت خاتم أنيق من مجموعة “Panthere de Cartier” مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس والعقيق، قرط أنيق من مجموعة “Panthere de Cartier” مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بأحجار الماس والزمرد.

سولانج نولز: ارتدت خاتم أنيق من كارتيير مرصع بأحجار الماس والعقيق، خاتم أنيق من مجموعة ” Panthere de Cartier” مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس والعقيق والزمرد، خاتم أنيق من مجموعة ” Paris Nouvelle Vague” مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الياقوت والماس، قرط أنيق من كارتيير مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس والياقوت.

جسيكا ألبا: ارتدت خاتم أنيق من مجموعة ” Panthere de Cartier” مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومطلي بطلاء أسود فاخر (Black Lacquer) ومرصع بالماس أحجار العقيق، قرط أنيق من كارتيير مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس والعقيق.

كلوي سيفاني: ارتدت دبوس ” Vintage 1910″ مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس، الزمرد، اللؤلؤ، قرط ” Vintage 1935″ مصنوع من البلتين ومرصع بأحجار الماس، دبوس ” Vintage 1937″ (وضعته في القلادة) مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس والياقوت، 2 سوار ” Vintage 1923 ” مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس، سوار ” Vintage 1937″ مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس، خاتم أنيق من كارتيير مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس والياقوت الوردي (Padparascha Sapphire)، خاتم أنيق من كارتيير مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق.

كيارا فيراجني: ارتدت خاتم أنيق من مجموعة ” Panthere de Cartier” مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الزمرد والعقيق والماس، قرط ” Parrot Motif” مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الزمرد والماس، (الصورة المستخدمة لكيارا فيراجني في المقال نشرتها كيارا فيراجني بنفسها على حسابها على الانستجرام).

آلان فيرجسون، جي زي، ستيلا مكارتني، نيل باتريك هاريس ارتدوا أيضا مجوهرات من كارتيير في حفل “Met Gala” لهذا العام.

 

Tags

مواضيع ذات صلة