مشاهير أنجبوا أبناء من أحبائهم من المشاهير ولم يتزوجونهم

المشاهير الذين سنتحدث عنهم اليوم أنجبوا أبناء خلال علاقتهم الرومانسية التي جمعت بينهم وبين نجوم آخرين ولكنهم لم يتزوجوا منهم في نهاية الأمر وذلك إما بسبب انتهاء العلاقة الرومانسية بين الطرفين قبل أن يقدما على خطوة الزواج أو لأنهما يرغبان في الاستمرار في علاقتهما ولكنهما لا يرغبان فقط في الزواج، تعالوا معنا لنتعرف على أشهر نجوم ونجمات هوليوود الذين أنجبوا من أحبائهم من المشاهير ولم يتزوجوا منهم:

ستايسي داش (Stacey Dash) وكريستوفر وليامز (Christopher Williams):

هالي بيري لم تكن النجمة الوحيدة من ذوي الأصول الأفريقية التي واعدها المغني والممثل كريستوفر وليامز خلال حقبة الثمانينات وأوائل التسعينيات، وليامز واعد أيضا الممثلة صاحبة الآراء السياسية المثيرة للجدل ستايسي داش ولقد أنجبت داش ابنهما أوستين (Austin) في عام 1991 وأصبح حاليا يعمل في كعارض أزياء.

شار جاكسون (Shar Jackson) وكيفين فيدرلاين (Kevin Federline):

قبل أن يبدأ كيفين فيدرلاين في مواعدة بريتني سبيرز، كان وقتها راقص محترف قليل الشهرة وكان يواعد أيضا الممثلة شار جاكسون والتي أنجب منها طفلان، بل الحقيقة أنه انفصل عن جاكسون وهي حامل في طفلهما الثاني، الغريب أن جاكسون أثنت على فيدرلاين فيما بعد ووصفته بأنه والد رائع، وربما يكون كذلك بالفعل ولكنه أيضا حبيب سيء.

بريدجيت مويناهان (Bridget Moynahan) وتوم برادي (Tom Brady):

لاعب كرة القدم الأمريكية والظهير الرباعي الشهير توم برادي متزوج حاليا من عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين (Gisele Bündchen) ولقد أنجب منها طفلين ولكن قبل ذلك كان يواعد الممثلة بريدجيت مويناهان ولكنه انفصل عنها من أجل أن يواعد جيزيل وفي نفس الشهر الذي بدأ فيه بمواعدتها اكتشف أن صديقته السابقة مويناهان حامل في طفله، مويناهان وبرادي انفصلا في شهر ديسمبر عام 2006 وبعدها بوقت قصير اكتشفت مويناهان أنها حامل في طفله.

كيت بيكينسيل (Kate Beckinsale) ومايكل شين (Michael Sheen):

الممثلة البريطانية الجميلة كيت بيكينسيل والممثل البريطاني مايكل شين أنجبا ابنتهما ليلي (Lily) خلال علاقتهما الرومانسية التي استمرت لمدة ثمانية سنوات، ولقد انفصل الاثنان في عام 2003 أثناء تصوير فيلم ” Underworld” عندما وقعت بيكينسيل ومخرج الفيلم لين وايزمان (Len Wiseman) والمثير في الاهتمام أن بيكينسيل كانت هي من قام بإقناع وايزمان بمنح شين دور في فيلم ” Underworld”، بيكينسيل ووايزمان تزوجا في عام 2004 ولكن انفصال بيكينسيل عن صديقها السابق ووال طفلتها لم يكن انفصال مريرا وبدا وكأنه قرار مشترك من الطرفين، حتى أن شين كان قد أثنى على وايزمان في وقت سابق وقال: “إنه زوج أم رائع لابنتي ليلي ولم أكن لأرغب فيما هو أفضل من ذلك لابنتي”.

جابرييل أوبري (Gabriel Aubry) وهالي بيري (Halle Berry):

عارض الأزياء جابرييل والممثلة هالي بيري تواعدا لمدة 5 أعوام حتى أنهما أعلنا خطبتهما خلال مرحلة ما ولكنهما لم يتزوجا وبالرغم من انفصالهما إلا أنهما يشتركان في حضانة طفلتهما نهلا (Nahla).

سوزان سارندون (Susan Sarandon) وتيم روبنز (Tim Robbins):

سوزان سارندون وتيم روبنز جمعتهما علاقة رومانسية طويلة استمرت لمدة 20 عام ولكنهما انفصلا في عام 2009، وخلال علاقتهما أنجبا ولدين أصبحا حاليا في العشرينيات من عمرهما.

جوني ديب (Johnny Depp) وفانيسا بارادي (Vanessa Paradis):

النجم جوني ديب والممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي تواعدا لما يزيد عن عقد كامل أنجبا خلاله طفلتهما ليلي روز (Lily Rose) في عام 1999 وابنهما جاك (Jack) في عام 2002، وبالرغم من أن الجميع قد توقع أن يتزوج ديب وبارادي في النهاية إلا أنهما انفصلا في عام 2012.

كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) وسكوت ديسيك (Scott Disick):

العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك بدأت منذ عام 2006 ولقد أنجبا خلالها ثلاثة أطفال، ولقد انفصل الاثنان في العام الماضي بعدما نشرت صور لديسيك أثناء قضائه عطلة بصحبة صديقة سابقة له.

أديل (Adele) وسايمون كونيكي (Simon Konecki):

علاقة المغنية الشهيرة أديل برجل الأعمال سايمون كونيكي بدأت في عام 2011 ولقد أنجبت أديل طفلهما الأول فش شهر أكتوبر في عام 2012، علاقة أديل وكونيكي مازالت مستمرة حتى الآن ولكن أديل لا تتحدث عن أي خطط تتعلق بالزواج حتى الآن.

جولدي هان (Goldie Hawn) وكيرت راسل (Kurt Russell):

جولدي هان وكيرت راسل أنجبا خلال علاقتهما الرومانسية الطويلة ابن واحد وبالرغم من علاقتهما التي امتدت لما يقرب من 30 عام إلا أنهما قررا عدم الزواج.

Tags

مواضيع ذات صلة