مشاكل سيواجهها اصحاب السيارات الرياضية الفارهة

resized_تنزيل-صور-سيارات-1

resized_تنزيل-صور-سيارات-1

حددت مجلة “بيزنس إنسايدر” عددا من المشاكل التي يواجهها اصحاب السيارات الرياضية الفارهة والتي يحب الفنانون ولاعبو كرة القدم اقتنائها وقيادتها، وحذرتهم من أنهم سيقتنون تحفة فنية غالية الثمن عالية الجودة، لكنهم سيضعونها كمن يضع التحفة من أجل النظر والصور فقط لا أكثر.

ولا تعد السيارات الرياضية الخيار الأمثل في عدة دول ، نظرا لأن طبيعة الطرق مختلفة للغاية عما هي عليه في امريكا أو اوروبا، فما بالك لو جاءت التحذيرات من الولايات المتحدة الأمريكية نفسها؟

أقرب إلى الأرض

قاع السيارة قريب للغاية من الأرض، وهناك العديد من المطبات في الطريق والتي ستحتك بسيارتك كلما مررت بها مما يعرضها للتلف سريعا.

كيف ستستخدم السرعة

ما الذي يجعلك تشتري محركا بقوة 600 حصان؟ حذرت المجلة من أنك لن تستخدم هذا المحرك بقوته الكاملة بنسبة 99.99%، فما بالك بالشوارع المزدحمة.

إياك وأن تخدشها

لا توجد سيارة رياضية رخيصة الثمن، دائما ستواجه عذاب الضمير إن قفزت بها من أعلى مكان مرتفع مثلا، كل تلك الأموال التي دفعت ستدفع أكثر من أجل تصليحها إن تم خدشها فقط، “بيزنس إنسايدر” حذرت من تكاليف التصليحات العالية.

لن يتركك أحد وشأنك

لا يهم أين ستذهب بها لا يمكنك أن تخبئ سيارتك الفارهة أبدا، شخص ما سوف يصل إليك ويوجه العديد من الأسئلة والإعجاب ثم يطلب أن يأخذ عددا من الصور مع السيارة لا معك، بالطبع أيا كانت درجة نجوميتك فهو يرغب في صورة معها للأسف.

كلام الناس

عدد كبير من الناس سينظر لك نظرة غريبة، خاصة وأنهم يعتقدون أنها غيرت شخصيتك، إضافة إلى اعتقادهم أنك قد تكون سرقت بنكا أو لا تستحق أن تقتني السيارة، المهم أنهم سيجدون سببا دائما.

غسيلها سيفلسك

السيارات الرياضية لا تسمح لك بأن تنتظر أسبوعا أو أكثر من أجل غسيلها، لكن عليك أن تغسلها بطريقة شبه يومية وربما مرتين في اليوم وفقا لطبيعة الجو.

Tags

مواضيع ذات صلة