مشاعل تعبر عن خوفها من الغناء على المسرح.. والجمهور يشجعها؟!

اعربت الفنانة السعودية مشاعل عن سعادتها لاحياءها حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الدولي التاسع عشر بالكويت، والذي اقيم على مسرح عبدالحسين عبدالرضا في السالمية، وفخرها لان الحفل يكرم سليمان الملا الذي تعتبره قدوة لأي فنان يبحث عن لحن ذي قيمة.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن مشاعل حرصت على الترحيب بالجمهور فور صعودها على المسرح، مؤكدة على خوفها رغم تأكيدات الجميع بأنها ستقدم أفضل ما لديها، وداعبها الجمهور، فلم يتركها تكمل كلمتها فضحكت “خلوني أكمل”.

وشكرت مشاعل الملا على اختياره لها للمشاركة في هذه الاحتفالية فصفق لها الجمهور، مقدما لها الدعم فكانت أولى أغنياتها “يا نبع الوفا الصافي”، وختمت وصلتها بأغنية “يا من خنت حبي”.

كما صعد على المسرح من بعد مشاعل المبدع مطرف المطرف وسط سيل من التصفيق والترحيب به وبدأ وصلته الغنائية بـ”وطن النهار”، وأعقبها “خطاوينا”، “من وقت لوقت”، واختتم وصلته بـ”أبغي السماح”.

واختتم المطرب عبدالله الرويشد الحفل، حيث استقبله الجمهور بترحيب كبير كعادته في أي من حفلاته في أي مكان ليقدم أغنيات “إسكت ولا كلمة، وعدتك، لو جمعت، بانت نهاية قصتك” التي كان الجمهور مندمج معها ويغنيها برفقته، وكانت المفاجأة هي عندما طلب من الفنان سليمان الملا الغناء معه فقدما سويا أغنية “وعدتيني”.

والجدير بالذكر ان مشاعل عبد الله، فنانة سعودية شابة من أصول لبنانية، عشقت الغناء فبدأت بإحياء الحفلات الخاصة، وقدمت العديد من الأغنيات الخاصة مثل “ألا يا رب، المصايب، حرام عليك، حنين، عيني باردة، وغيرها الكثير”، وقد استطاعت لفت الأنظار إلى موهبتها خاصة أنها احترفت الغناء الخليجي، بألوانه المختلفة.

“أنا بنتهم.. أنا أساسا بنتهم” بهذه العبارة ترد الفنانة الشابة مشاعل عند سؤالها عن كون المجتمع السعودي لديه مشكلة في تقبل فتاة سعودية تغني.. وكيف يمكن أن يتقبلها بادعائها أنها سعودية.

ولم تنف مشاعل أنها من أصول غير سعودية, بل قالت أن ذلك يحميها من غضب بعض أفراد المجتمع, مؤكدة أنها عاشت حياتها كلها بين أهل نجد, وهذا ما يفسّر لكنتها السعودية الأصيلة, مشيرة إلى أنها تعتمد على موهبتها فقط…

تعرف في الوسط الفني باسم مشاعل، وتلقب بحورية الخليج، غنت شارة مسلسل “فضة قلبها أبيض” في العام 2008، ما فتح لها أبواب الشهرة، حيث تعرّف إليها الجمهور بصورةٍ أكبر، لتُطلق بعد عامين أوّل ألبوم غنائيّ حمل عنوان “بنت أبوي” مع شركة “Platinum Records” التي تبنتها منذ انطلاقتها، تضمّن الألبوم 9 أغنيات باللهجة الخليجيّة.

مواضيع ذات صلة