مسرات شهر رمضان في فندق القصر عجمان

اكتشف التقاليد الحقيقية لشهر رمضان المبارك في فندق القصر عجمان من الإفطار إلى السحور. اجتمع مع العائلة والأصدقاء، و استمتع بوليمة من أشهى المأكولات العربية الأصيلة والأطباق العالمية.

قال فيرغال بارسيل المدير العام لفندق القصر عجمان: “شهر رمضان هو وقت خاص جداً للعائلات والأصدقاء. فرحة تقاسم بركات شهر رمضان الكريم مع أحبائك خلال السحور والإفطار تمثل قيمة عزيزة يجب المحافظة عليها. ضيافة عربية رائعة تنتظر الضيوف في فندق القصر عجمان مع أجواء تقليدية بهية أعدت خصيصاً لهذه المناسبة. سنقدم بوفيه إفطار يومي في قاعة المجلس لكبار الشخصيات التي تعطي الرواد الشعور بالتفرد. كما سنقدم تنوعاً فخماً من الأطباق العربية الأصيلة بما في ذلك عدة محطات للطهي المباشر. و للذين يبحثون عن الاسترخاء بعد الإفطار يمكنهم القيام بذلك في خيمة نجوم الرمضانية مكيفة الهواء، و التي تفتح من 9:00 مساء حتي 03:00 صباحاً. هنا يمكن للناس أن تلعب الألعاب التقليدية، والاستمتاع باختيارهم من الشيشة، طلب الوجبات الخفيفة أو السحور من القائمة ومشاهدة نهائيات يورو 2016. “

بوفيه الإفطار اليومي

129 درهم للشخص الواحد في قاعة المجلس لكبار الشخصيات

يشمل بوفيه الإفطار المشروبات المنعشة و المقبلات بما في ذلك عصائر رمضان والتمر والمكسرات والسلطات والمخللات والمازة الباردة والساخنة والحساء والخبز، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية التي تضم مشويات عربية مشكلة و المأكولات البحرية التي لا تقاوم واللحوم والأطباق النباتية فضلاً عن محطات للطهي المباشر. وتشمل الحلويات مجموعة لذيذة من الحلويات العربية، المعجنات، والفواكه.

السحور

تمتع بقائمة السحور مع نهائيات يورو 2016 والشيشة في خيمة نجوم مكيفة الهواء من 09:00 مساء حتي 03:00 صباحاً.

الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجاناً، والذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 سنة يتمتعون بخصم 50٪. السعر يشمل 10٪ رسوم البلدية و 10٪ رسوم خدمة.

Tags

مواضيع ذات صلة