مستحضر جديد لمكافحة علامات الشيخوخة

 يمتاز مستحضر Liftactiv Supreme من Vichy بمقاربة جديدة تماماً لعمليّة مقاومة تقدّم البشرة في السنّ، فهو مستحضر مصمّم لتصحيح وتحسين العلامات اليوميّة للتقدّم في السنّ، فتكنولوجيا Day Proof الثوريّة من Vichy تعزّز مقاومة البشرة للضغوط اليوميّة كي لا تصبح علامات التقدّم في السن دائمة على المدى الطويل، وذلك عبر تصحيحها باستمرار في كلّ لحظة تظهر فيها.

وتتألّف تكنولوجيا المستحضر الثلاثيّة الفعّالة من: عوامل ثلاثية الأبعاد ومصححة بصريا: تكنولوجيا Day Proof مع الأدينوسين والكافيين، بالإضافة إلى مزيج من الرامنوز 5% والنيوهيسبيريدين 2% لمكافحة التجاعيد والترهّل.

وعلى الفور، تحوّل التكنولوجيا المصحّحة بصريّاً والثلاثية الأبعاد سطح البشرة من حيث المظهر والملمس. فالجسيمات الخافية للشوائب والذرور البودريّة المزيلة للّمعان والحبيبات البيضاء الدقيقة تجتمع معاً في تجربة حسيّة ثلاثية الأبعاد لتتمتّعي ببشرة أكثر نعومة وإشراقاً في الحال.

من الصباح وحتّى المساء، تستهدف تكنولوجيا Day Proof “التقدّم في السن خلال يوم واحد”. فالأدينوسين يجعل البشرة متجانسة لمكافحة التجاعيد التي تظهر خلال اليوم، ما يحول دون تشكّل الخطوط. بالإضافة إلى ذلك، حدّدت الدراسات الجديدة التي قامت بها دار L’Oreal أنّ للأدينوسين مفعولاً طويل الأمد مماثل للريتينول لملء التجاعيد من الداخل.

أمّا الكافيين فيكافح علامات التعب الدالة على تقدّم البشرة في السن، على غرار الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينَيْن، ويحافظ في الوقت عينه على إشراق البشرة بفضل تأثيره المحفّز الذي يزيل الماء الزائد من البشرة وينشّطها.

ولتحسين فعالية مكافحة التجاعيد وتصحيحها وتعزيز تماسك البشرة في شهر واحد فقط، يكافح الرامنوز 5% علامات تقدّم البشرة في السن الطويلة المدى في الأدمة. ومن جهة أخرى، يعتبر النيوهيسبيريدين 2% مضادّاً قوياً للأكسدة، وهو يحمي البشرة من فقدان إشراقها بينما يعالج الالتهاب ويعزّز حاجز البشرة الوقائي.

Tags

مواضيع ذات صلة