مستحضرات ضرورية لصيف 2016 في متاجر سيفورا

بعد طرح باقة من المستحضرات للعناية بالحواجب، ها هي علامة أناستازيا بيفرلي هيلز تقدّم مجموعة من مستحضرات التجميل للشفاه والعينين في الشرق الأوسط.

Liquid Lipstick

تركيبة سائلة تتّسم بتغطية كاملةوصباغات قوية لتمنحك لوناً ماتياً تضعينه بسهولة تامّة، تتوفر بـ29 لوناً مختلفاً وتمنحك ألواناً زاهية تدوم طيلة اليوم. تشمل مجموعة ربيع/صيف 2016 أحدث سلسلة Nude Series، تضمّ ألواناً مثل Stripped وAshton وCrush وKathryn وDolce وNaked. وأخيراً بات لخبراء وعشّاق الماكياج باقة من الألوان الطبيعية التي تلائم جميع درجات البشرة.

Lip Gloss

تركيبة كريمية ناعمة، تمنحك تغطية عالية بلمعة متلألئة. يمكنك وضع ملمّع الشفاه هذا لوحده أو فوق أحمر الشفاه لتحصلي على لون قوي ولمعة ملفتة. تتوفر هذه التركيبة غير اللزجة بـ34 لوناً جميلاً.

Eye Shadow Singles

ظلال للعينين تشفي غليل عشّاق الماكياج، متوفرة بـ54 لوناً و8 تركيبات عالية الجودة: Ultra-Matte، Titanium، Duo-Chrome، Metallic، Satin، Shimmer، Sparkle وVelvet. تدوم التركيبة الناعمة الغنية بالصباغات لساعات وساعات ويسهل مزجها. تبدو هذه الظلال رائعة على العينين، تماماً كما تبدو في علبتها.

Waterproof Crème Color

لون غني بالصباغات مقاوم للماء لتزيّني عينيك، من دون خطوط أو تلطّخ.تتوفر هذه البودرة بثلاثة ألوان ترابية هي الأسود القاتم Jet والبني الداكن Sable والبني الكاراميل المائل إلى الذهبي Honey. استخدمي هذه البودرة مع فرشاة Liner Brush #3 للحصول على رسمة عيون القطط المثالية، أو كظلّ للعينين مقاوم للماء يدوم طويلاً ويغطّي كامل الجفن. ويمكنك استخدام هذه التركيبة المقاومة للماء التي لا تثير تهيّج البشرة داخل العين!

Metallic Luster Liners

قلم محدِّد فائق النعومة غني بالصباغات ينساب كالسائل ويدوم لساعات وساعات. كما أنّ تركيبته الكريمية سهلة الدمج تجفّ لتصبح كلون المعادن.

Tags

مواضيع ذات صلة