مستحضرات تجميل رائعة تحتوي على زيت اللوز

هناك العديد من الزيوت الطبيعية التي اشتهرت بفوائدها الجمة للبشرة ومنها زيت الآركان الذي أصبح مكونا أساسيا في العديد من مستحضرات العناية بالبشرة وهناك أيضا زيت اللوز الذي استخدم كثيرا في الأقنعة الطبيعية للبشرة وأصبح مؤخرا يستخدم في العديد من الجلسات العلاجية للبشرة في منتجعات التجميل وكذلك في عدد لا بأس به من مستحضرات العناية بالبشرة، إذا ما الذي يميز زيت اللوز ويجعله واحد من الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة؟ زيت اللوز يتميز بقدرته الكبيرة على ترطيب وتغذية البشرة ومنحها مظهر صحي جميل وهو غني بالفيتامينات التي تحتاجها البشرة وأهمها E، B2، B6، وبالإضافة إلى ذلك فهو لطيف على البشرة ويقلل من التهاب وتهيج البشرة ولذلك فهو يناسب أصحاب البشرة شديدة الحساسية، ولذلك إذا أردت الحصول على بشرة جميلة وذات مظهر صحي فعليك استخدام زيت اللوز أو مستحضر يحتوي على زيت اللوز لبشرتك، ويمكنك البدء بتجربة أحد هذه المستحضرات الرائعة والتي تحتوي في تركيتها على زيت اللوز:

زيت ” Dr. Hauschka Almond St. John” للجسم (بسعر 29 دولار): استخدمي هذا المستحضر الرائع بخلاصة زيت اللوز في تدليك الجسم لتحصلي على بشرة جميلة وناعمة، هذا المستحضر يحمي بشرتك من الجفاف ويعمل على تقليل أعراض تهيج والتهاب البشرة.

كريم ” Perlier White Almond Firming Butter” للبشرة والجسم (بسعر 40 دولار): هذا المستحضر يدخل في تركيبته زيت اللوز الطبيعي الذي تم استخلاصه على البارد في صقلية وهذا المستحضر يحتوي على تركيز عالي من فيتامين E ومجموعة من الأحماض الدهنية الأساسية وهو يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف خاصة في موسم الشتاء، وبالإضافة إلى ترطيب البشرة فإن هذا المستحضر يعمل أيضا على شد الجلد وإعادة مرونة الجلد ولذلك يفضل استخدام هذا المستحضر على المناطق التي تظهر فيها مشكلة الجلد المتهدل مثل الذراعين والأرجل والبطن.

مستحضر ” Phyto Phytoplage Protective Sun Veil” (بسعر 30 دولار): خصلات شعرك تحتاج أيضا للحماية من أشعة الشمس الضارة وليس بشرتك فحسب ويمكنك حماية شعرك عن طريق استخدام هذا المستحضر الرائع الغني بخلاصة زيت دوار الشمس وزهرة اللوتس، وزيت اللوز الحلو وهي تركيبة تعمل على حماية الشعر من التأثير الضار لأشعة الشمس والتي تعمل على نزع اللون من خصلات الشعرات ومنحه مظهر باهت.

كريم اليدين ” Burt’s Bees Almond Milk Beeswax” (بسعر 9 دولار): مستحضر رائع بخلاصة شمع العسل وزيت اللوز الحلو الذي تم استخلاصه على البارد وهو يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين E، هذا المستحضر يتميز بقدرته الكبيرة على ترطيب حتى أكثر أنواع البشرة جفاف.

مستحضر ما قبل الحلاقة ” Musgo Real” (بسعر 30 دولار): مستحضر جيل رائع من ماركة ” Musgo Real” البرتغالية والتي يصل عمرها إلى 100 عام، هذا المستحضر يحتوي في تركيبته على زيت بذور العنب وزيت اللوز وهو يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها وإعدادها لعملية الحلاقة ويعمل أيضا على تنعيم خصلات الشعر في الذقن مما يسهل عملية الحلاقة فيما بعد.

Tags

مواضيع ذات صلة