مريم سعيد تعتذر عن رفضها لطلبات بعض النجوم!!

كشفت المذيعة المغربية في قناة MBC ومقدّمة برنامج ET بالعربي مريم سعيد أنّ بعض الفنانين يطلبون منها أن تجري لقاءات صحفية معهم، مشيرة أن سياسة البرنامج تقتضي بإجراء اللقاءات المصوّرة مع الفنانين الناشطين على الساحة الفنية والذين يملكون أخباراً منوّعة.

وقالت مريم عبر حسابها على السناب شات: “بعض الفنانين الذين يطلبون منا أن نعمل لهم لقاءات ليس لديهم أي أعمال سوى تغير لون شعرهم”، كما طلبت من الجميع ألا يغضبوا منها في حال لم ترد أخبار نجومهم المفضلين في سياق نشرات البرنامج.

أما عن عدم استضافة البرنامج لنجوم مغاربة قالت مريم: “وبالنسبة لبعض الفنانين المغاربة فشهرتهم محلية وبرنامجنا موجه للوطن العربي أجمع، فأنا أعمل في محطة Panarab”.

هذا وفاجأ المذيع باسل الزارو، مقدم برنامج  “ET بالعربي” صديقته مريم سعيد، التي تقدم معه ذات البرنامج بالاحتفال بمناسبة عيد ميلادها حيث أحضر لها بصحبة فريق العمل “تورتة” صغيرة تعبيراً منه عن مدى المحبة التي تجمعهما على مستوى العمل، وجاء الاحتفال في حلقة الأمس مع نهاية عرضها.

ونشر الزارو، مقطع فيديو للاحتفال عبر سناب شات انستجرام، وعلق قائلاً: “النهاردة عيد ميلاد صديقتي وزميلتي مريم سعيد، بتمنالك السعادة والاستقرار إن شاء الله وصدقيني اللي جاي أحلى من اللي راح”.

Tags

مواضيع ذات صلة