مريم حسين تقوم بتصرفات مخجلة لزوجها في يوم زفافها؟!

لفت أحد خصوم الفنانة مريم حسين ليلفت الأنظار حول تصرّفاتها الغريبة التي راحت تقوم بها وهي في عربة الخيل مع زوجها وشريك حياتها فيصل الفيصل، من يوم زفافها في لندن، حيث نشر فيديو مركب على أغنية طريفة للنجمة المعروفة.

وتظهر حسين في هذا الشريط المصور وهى تضع يدها على رجل زوجها، ومناطق أخرى حساسة، وكأنها تثيره وتحفزه على تلبية رغباتها، أو حتى أنها قد تناست نفسها أنها أمام الكاميرات والجمهور، فتصرفت بعفوية كبيرة جعلتها عرضة للانتقادات والكلمات اللاذعة. 

ومن جانبها، الإعلامية مي العيدان في المرصاد، لتسخر بطبيعة الحال من عدوتها، فراحت تشمت بها في العلن وتثني على هذا الفيديو المركب الطريف الذي وبطريقة غير مباشرة يسيء إلى سمعة حسين وأخلاقها وسلوكياتها، حيث قال البعض أن مريم “مستعجلة” على ليلة الدخلة.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة المغربية مريم حسين فيديو لزوجها الممثل السعودي، فيصل الفيصل، وهو يتناول الحريرة المغربية، وقالت “فيصل طيح الدل على الحريرة”، وذلك بعد وضعه السلطة وسطها، مشيرة أن زوجها لم يكن يحب الأكلة المغربية في الأول.

وعقدت الفنانة المغربية مريم حسين، أواخر الشهر الماضي، قرانها على الشاب السعودي فيصل الفيصل في لندن.

وكان عارض الأزياء، والممثل السعودي فيصل الفيصل، قد تقدم بعرض زواج رومانسي من الممثلة المغربية العراقية، مريم حسين، على قمة جبل عال، وذلك دقائق قبل تحليقهما في السماء بواسطة “براشوت”، حيث قالت “نعم”.

Tags

مواضيع ذات صلة