مريم حسين تقدم اعتذارها لحسين المنصور

اعتذرت الفنانة مريم حسين للفنان حسين المنصور من خلال مكالمة هاتفية عما بدر منها بحقه، فقالت: “لقد استقبل مكالمتي بصدر رحب، اعتذرت منه ، وابديت اسفي لبعض المفردات التي وردت على لساني، في ساعة غضب ردا على ما وجدته اساءة من بعض الممثلات لي شخصيا…”.

وأكدت مريم أن حسين المنصور رد عليها بكل رقي واحترام وخلق، متقبلا اعتذارها، فقالت: “للامانة تقبل اعتذاري وتفهم موقفي وأبلغني ان الأمر خرج وتجاوز حدود كبيرة، وأصبح اليوم في يد الجمهور الذي يطالب برد حقي”. 

وتابعت مريم حسين: “مجرد تقبله اعتذاري هذا دليل على رقي أخلاقه وأخلاق عائلة المنصور الكرام، لقد أسدى لي مجموعة من النصائح سأعمل بها وستكون مشعلا ينير لي دربي في المرحلة المقبلة”.

ومن جانب أخر، حققت النجمة الخليجية مريم حسين نجاحاً كانت تتمناه وهو الحصول على تاج الجمال الخليجي من خلال الفوز بلقب ملكة جمال فنانات الخليج، حيث كانت على مدار الفترة الماضية قد دعت جمهورها للتصويت من أجلها للفوز بهذه المسابقة التي شارك بها عدد من الجميلات الشهيرات ذوات الملامح الشرقية والجمال العربي.

وفور تتويج مريم حسين باللقب، حرصت على مشاركة الجمهور على انستغرام مريم حسين بفيديو لحظة التتويج وصور لها خلال الحدث الذي تألقت فيه بأبهى إطلالة، مؤكدة أن هذا اللقب سيضفي إليها تميزاً في وسط النجمات الخليجيات وسيدفع الصحافة الفنية للاهتمام بها أكثر فأكثر.

وقالت مريم في تعليقها أن المسابقة لم يكن مسموح الاشتراك فيها إلا لمن لم يخضعن لأي جراحة تجميلية، معززة بذلك كلامها السابق عن أنها لم تجري أي جراحات وأنها تتمتع بجمال طبيعي، وهنا انتفض جمهورها وردوا في التعليقات بأن شكلها الحالي يختلف اختلافا جذرياً عن شكلها قبل فترة مما يؤكد أنها خضعت للتجميل بالفعل.

كما علق الكثيرون بأن هناك تحيزاً واضحاً من لجنة تحكيم الجائزة لمريم حسين، خصوصاً أنها من أصول عراقية ولم يثبت حصولها على جنسية إحدى دول الخليج، وقامت مريم بالرد على هذه الانتقادات واتهامها بشراء الجائزة بغضب شديد.

وقالت مريم: “ردا على سالفة خليجية ما خليجية، فلة سمحتوا العنصرية هذي مابيها بصفحتي.. اول شي انا اصولي مغربية عراقية وأفتخر، ومواليد الامارات زادتني افتخارا وأهلي و بيتي و رزقي و دراستي فهالبلد، ورشحوني كفنانة خليجية مو عشان جوازي حتى لو كنت متجنسة مثلا وَلَكِن هم اختاروني لاني بديت و اشتهرت من خلال مسلسلات خليجية وشكرا و بدون تحيز..تحياتي!!”

Tags

مواضيع ذات صلة