مريم حسين تثير الجدل بترشحها لملكة جمال الفنانات الخليجيات

اثارت النجمة الشهيرة مريم حسين الجدل معبر صفحتها الخاصة على موقع “انستغرام”، ولكن هذه المرة باعلانها عن ترشيحها للمنافسة على لقب ملكة جمال فنانات الخليج، وهي المسابقة التي تنظم لاول مرة بالشرق الاوسط.

وما ان نوهت مريم حسين عبر حسابها عن ادراج اسمها ضمن الفنانات المتنافسات على اللقب الذي سيصوت عليه الجمهور حتى تباينت ردة فعل متابعيها بين مؤيد ومنتقد حيث اعتبر البعض أنها لا تعتبر فنانة خليجية الأمر الذي ردت عليه حسين ،وجاء ردها رفضا للنظرة العنصرية من البعض تجاهها.

وقالت مريم حسين عبر حسابها ردا على سالفة خليجية ما خليجية، فلو سمحتوا العنصرية هذي ما ابيها بصفحتي… أول شيء انا اصولي مغربية عراقية وافتخر، ومواليد الامارات زادتني افتخارا واهلي وبيتي ورزقي ودراستي في هالبلد ورشحوني كفنانة خليجية مو عشان جوازي، حتى لو كنت متجنسة مثلا ولكن هم اختاروني لاني بديت واشتهرت من خلال مسلسلات خليجية وشكرا وبدون تحيز… تحياتي. ودعت مريم متابعيها الى التصويت لها بكثافة قبيل انتهاء مدة التصويت وطلبت منهم الدعم الكبير لها من اجل الحصول على اللقب وتوجهت بالشكر الى جميع من صوت لها، وقالت: “لا امانع ان اكون الوصيفة الاولى او الثانية وقد ابلغت انني واثنتين من الممثلات في الخليج وصلن الى النهائي، ولكني لم اعرف من هن ويبقى اني راضية بالنتيجة ايا كانت ويكفي انني وصلت لهذه المرحلة.

Tags

مواضيع ذات صلة