مريم اوزيرلي في احضان حبيبها الجديد في باريس

حرصت النجمة التركية مريم اوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بمشاركة جمهورها بنشر صورة رومانسية، ظهرت فيها بأحضان حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي الب اوزجان، بالرغم من عدم ظهور وجه ألب، مكتفية بلقطة كشفت فيها عن احتواء حبيبها لها.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن هيام التركية سافرت إلى باريس في أجازة مع حبيبها، وحرصت على اصطحاب ابنتها الوحيدة «لارا» معها إلى باريس، حيث ارادت أن تبعث برسالة إلى حبيبها مفاداها أنها لا تسمح لأحد بأن يبعدها عن ابنتها حتى لو كان حبيبها.

ومن جانب اخر، اكد مقربون من الممثلة التركية مريم اوزيرلي، أنها سعيدة جدا في حبها الجديد مع الشاب الوسيم الب اوزجان، الذي تعيش معه حاليا احلى ايامها، مؤكدة ان الب منحها احساسا بالاستقرار والامان افتقدته طويلا في اسطنبول اثر تخلي حبيبها السابق رجل الأعمال الهارب من القانون التركي جان اتيش عنها وعن ابنتهما لارا.

من جهة ثانية، وبعد نشر صحيفة “حرييت” التركية خبر تخلي ماركة تجارية أخرى عن مريم بعد ماركة “إيليدور” التي استبدلتها بالممثلة الصاعدة إيلتشين سانجو، وهي نفس الشركة التي أعلن والد مريم حسين أوزيرلي في حفل افتتاح فيلمها “جرح أمي” أنها وقعت عقدا اعلانيا معها قيمته مليوني ونصف مليون ليرة تركية أي ما يقارب المليون دولار.

وأصدر مدير أعمال مريم أوزيرلي بيانا رسمي ينفي إلغاء الشركة لعقدها الاعلاني مع مريم ويؤكد أنه لا يوجد عقد رسمي موقع بعد بين الطرفين، وإنما حدث تفاوض لتكون الوجه الاعلامي للماركة في ربيع وصيف 2016 لكنها غيرت برنامجها وقررت أن تكون مريم اوزيرلي وجهها الإعلامي في موسم شتاء وخريف 2017، وما زال التفاوض مستمرا مع الشركة ولم يحسم بعد في اتفاق نهائي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة