مروى غاضبة بعد عرض اللي اختشوا ماتوا لهذا السبب؟!

غضبت الفنانة اللبنانية مروى بعد مشاهدتها فيلم “اللي اختشوا ماتوا”، الذي شاركت في بطولته وعادت من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل، حيث اكتشفت أنه تم حذف أكثر من 50% من مشاهدها، وأكدت للمقربين منها أنها نادمة على مشاركتها في هذا العمل .

وعلم موقع “مشاهير” أنه لا علاقة لبطلة الفيلم غادة عبد الرازق بحذف مشاهد مروى، لكن المخرج اسماعيل فاروق هو الذي اتخذ هذه الخطوة ولم يكشف لأي شخص عن سبب تصرفه .

هذا وحرصت الفنانة اللبنانية مروى على توجيه رسالة إلى الفنانة غادة عبدالرازق قبل بدء عرض فيلمها الجديد “اللى اختشوا ماتوا”، بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتبت مروى على صفحتها الشخصية: “سعيدة بمشاركتي البطولة أمام النجمة غاده عبدالرزاق فيلم “اللي اختشوا ماتوا” دى تالت مرة نتقابل في عمل، سبق شاركت معها بطولة فيلم “بونسواريه”، وأيضا شاركت بطولة مسلسل “سمارة” فعلا كان من أروع الأدوار التي قدمتها، وكل ما نلتقي أنا وغادة نتحدث عن برج شخصية السرطان عن حظه في كل سنة وده عشان أنا وهي من نفس البرج”.

وأضافت: “غادة انسانة طبيعية تلقائية تحب الناس لطيفة جدا واثقة من نفسها، شعرت أنها قريبة من شخصيتي، وقريبة على قلبي، ربي يوفقها ويزيدها من نجاح لنجاح يا غاليا. غادة عبدالرازق.

“اللى اختشوا ماتو” من بطولة غادة عبد الرازق وهيدى كرم وعبير صبري وسلوى خطاب ومروى ومن إخراج إسماعيل فاروق.

Tags

مواضيع ذات صلة