مروان خوري مذيع للمرة الأولى.. إليكم التفاصيل!!

عادة ما نجد نجوم الاعلام يتجهن إلى الفن، ولكن هذه المرة الامر عكسي، فقد اتخذ الفنان اللبناني مروان خوري خطوة جديدة للاتجاه للاعلام، حيث بدأ تصوير برنامجه الأول، في أول تجربة تقديم رسمية، سيطل بها عبر شاشة “العربي” قريبا جدا.

وعلمت “مشاهير” أن مروان دخل الاستوديوهات في بيروت، وصور الحلقة الأولى من البرنامج، بسرية تامة، ووسط تكتم على مضمون البرنامج، الذي يستضيف فيه عددا كبيرا من النجوم.

كما سيتضمن موضوع البرنامج الذي يقدمه مروان خوري خليطا بين الغناء والحوار، ضمن إطار جديد وفكرة مختلفة تمتع المشاهدين وتقدم لهم مادة دسمة في آن واحد.

ومن جانب اخر، يشغل مروان خوري مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور من خلال الأعمال الفنية التي يقدمها والمهرجانات التي يحييها إضافة إلى تعاونات فنية جديدة ربما تجمعه بأحلام، الأمر الذي أثار بلبلة بين الناس خصوصا اللبنانيين منهم.

لم ينس بعض اللبنايين خلافهم مع أحلام في إثر سخريتها بهم منذ أشهر بسبب أزمة النفايات في بيروت، وفي حين ما زالت حرب التصريحات بين الفنانة الإماراتية وبعض الوجوه الإعلامية اللبنانية دائرة حتى اليوم، رحب مروان خوري بدعوتها إلى التعامل معه، صابا بذلك الزيت على النار وفاتحا حربا جديدة ضده عبر مواقع التواصل، تتهمه بخيانة وطنه وأبنائه.

لم يرد خوري على أي من الاننقادات التي طاولته في هذا المجال، مكتفيا بالإشارة إلى أنه لا يمانع فكرة التلحين لأحلام وأنه سيتناسى خلافاتها مع زملائه لأنها تحب لبنان كثيرا كما صرحت مرارا.

Tags

مواضيع ذات صلة