مروان خوري: لا مجال للمصالحة مع إليسا

تطرق الفنان اللبناني مروان خوري لعلاقته المتوترة مع مواطنته الفنانة إليسا مؤكدا أنه “لا مجال للمصالحة بينهما والأمور انتهت عند هذا الحد”.

وقال خوري في تصريحاته الصحفية: الله يوفقها وهي نجمة ولديها الكثير من المحبين، وأنا لدي من يحبّني وأفضّل أن أبقى في عالمي.

يشار إلى أن بداية الخلاف بين إليسا ومروان خوري، كانت قد بدأت قبل نحو عام ونصف، عندما رفض خوري التوقيع على عقود التنازل لشركة “روتانا” المنتجة المنفذة لأعمال إليسا، عن أغنية كانت سجلت بصوت إليسا وعنوانها “تعبانه منك”.

وتسبب هذا الخلاف بين “روتانا” وخوري، لـ”إليسا” بموقف محرج خاصة بعدما سُربت الأغنية عبر موقع “يوتيوب”، وهي غير مكتملة، ما اضطر إليسا إلى طلب توقيفها.

وردا على هذا التسريب، قام مروان خوري ببيع الأغنية لشقيقة الفنانة أصالة، ريم نصري التي سجلتها وأصدرتها بصوتها، فاعتبرت إليسا ذلك إساءة كبيرة لها، من قبل ملحن صديق.

ونتج عن هذا الخلاف أن رفضت إليسا الحضور لتسلم جائزة “موركس دور”، عن أفضل أغنية، وهي “لو” التي أدتها للمسلسل الذي حمل الاسم نفسه العام الماضي.

وقد أصرّت لجنة جائزة “موركس دور” على دعوة كاتب وملحن الأغنية مروان خوري لتسلم الجائزة، كونه هو أيضًا أدّاها، وكان ذلك سببًا في هجوم جمهور إليسا عليه، ما جعله يصفهم بالـ”غنم”.

Tags

مواضيع ذات صلة