مركز CRYO يفتتح فرعاً له في نادي سيدات الشارقة

يعتزممركز CRYOالرائد والمخصص بالكامل للعلاج بالتبريد في الشرق الأوسط، تدشين موقع جديد له في نادي سيدات الشارقة بالإمارات العربية المتحدة في شهر مايو القادم.

يقدّم هذا المركز الجديد علاجات بالتبريد للوجه وكامل الجسم، بما في ذلك علاج العناية بالوجه الشهيرBeauty Angel والذي يضمّ خصائص مجدّدة تشدّ البشرة. كماستتمكّن عميلات نادي سيدات الشارقة من اختبار درجات حرارة متطرفة عبر علاجاتتبريد تحضّر الجسم لأشهر الصيف الحارة المقبلة، فضلاً عن اكتشاف الخصائص الشافية، والمنشّطة والمرخية للعضلات.

وفي هذا الإطار، قال بيني باريهار، الشريك المؤسِّس لمركز CRYO، بمناسبة الافتتاح المرتقب: “يُعتبر نادي سيدات الشارقة مؤسسة مرموقة في الإمارة، وأحد أهم النوادي الاستجمامية في الإمارات العربية المتحدة. وستشكّل علاجاتنا مكمّلاً رائعاً لباقة متنوعة من خدمات الصحة، والجمال والعافية المتوافرة هناك، حيث سيَسرّ عميلاتنا القاطنات بجوار هذه المنطقة تواجدُ فرع جديد مخصص لهنّ. نتطلّع قدماً لرؤية الآفاق التي سيفتحها هذا الموقع الجديد، نظراً لضخامة النادي وكثرة الأعضاء الأولياء له”.

جدير بالذكر أنّ علاجات CRYO المتنوعة اكتسبت شعبيةً كبيرة في المنطقة، على غرار جلسة العلاج بالتبريدلكامل الجسم التي تغمر العملاء بدرجة حرارة 140 مئوية تحت الصفر لثلاث دقائق، مما يعود عليهم بالمنفعة من نواحٍ عديدة مثل تعافي العضلات، وفقدان الوزن، وطرد السموم، وتجديد البشرة وغير ذلك. لذلك، سيكون مركز CRYO في نادي سيدات الشارقة سادس فرع للعلامة في البلاد، بعد 3 سنوات على إطلاق أول فرع في أبراج الإمارات عام 2013. سيفتح المركز الجديد أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 052 1100 357 أو مراسلة [email protected]

مواضيع ذات صلة