مركز مرايا للفنون يشارك في فعاليات معرض “آرت 16” لندن

resized_Walid Al Wawi Iteration_Video Still

resized_Walid Al Wawi Iteration_Video Still

أعلن مركز مرايا للفنون عن مشاركته في الدورة الرابعة من فعاليات معرض لندن “آرت 16” التي تقام خلال الفترة بين 20 و22 مايو، حيث يستضيف المركز معرض فردي لأعمال الفنان الفلسطيني وليد الواوي في الجناح “إن بي 2”. وهذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها مركز مرايا للفنون في معرض “آرت 16”.

وبهذه المناسبة، قال يوسف موسكاتيلو، مدير إدارة مركز مرايا للفنون: “يسر مركز مرايا للفنون المشاركة مرة أخرى ضمن فعاليات معرض “آرت 16″، من خلال أعمال الفنان الفلسطيني المقيم في الإمارات “وليد الواوي”،الذي سيعرض عمله المصور بعنوان “تكرار”، والعرض الأدائي “نظام الفيضان” الذي قام فيه بتخصيص معان جديدة للكلمات في اللغة الإنكليزية من خلال صيغة خاصة قام بابتكارها”.

وسيشارك موسكاتيلو في جلسة نقاشية بعنوان (الفن والهوية”: هل بات الفن يشكل موضوعاً عالمياً اليوم؟) في 22 مايو، والتي سيتم خلالها استعراض بيئة اليوم العصرية والمتصلة بشبكة الإنترنت، والتي يمثل فيها المحيط المركز الجديد، وتظهر فيها حاجة الفن إلى إعادة هيكلة جذرية. كما سيعرض مركز مرايا للفنون أعمالاً مصورة ومنشورات عن مشاريعه المتنوعة إلى الجمهور الدولي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.maraya.ae.

Tags

مواضيع ذات صلة