مركز الغاليريا يعلن عن فعاليات معرض المحطة

أعلن مركز التسوق الفاخر “الغاليريا”، الواقع في جزيرة الماريه في أبوظبي، عن تنظيمه لمعرض “المحطة”، وهو معرض فني يكرس مفهوماً جديداً في مجال الموضة وتصميم الأزياء وفنون الطهي والترفيه، وذلك تحت رعاية الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، وسيستمر المعرض من 2 وحتى 19 مارس 2016،حيث ستُعرض أعمال عدد من المصممين.

وسيعرض المصممون والشركات ذات المفهوم الفريد من نوعه في مجال التصميم، أعمالهم على طول منتزه الواجهة البحرية لجزيرة الماريه، والذي يطل عليه “الغاليريا”. وسيضم المعرض منصات للعرض وأجنحة للمصممين، وأكشاكاً لتذوّق الأطعمة، ومنافذ لعرض مستحضرات التجميل وتقديم النصائح من أهم خبراء التجميل، إضافة الى أقسام المجوهرات والعطورات والاكسسوارات، إلى جانب عروض لفنون ومواهب متعددة لفنانين وكوميديين ومغنين. كما ستُقام خلال الأسبوع ورش عمل، مع عرض ترفيهي مباشر يوم عطلة نهاية الأسبوع.

ويعتبر معرض “المحطة” مبادرة من قبل مصممة الأزياء سيرينا عبد القادر، بهدف تقديم أزياء متميزة جداً، وتجربة لنمط حياة جديد في العاصمة أبوظبي، من خلال دعوة مجموعة من المصممين والعلامات التجارية والأماكن الساحرة والفاتنة للمشاركة في المعرض. وفي هذه المناسبة، تقول عبد القادر:

“نحن فخورون للغاية بتعاملنا مع مركز “الغاليريا” الذي يُعتبر من أهم وجهات التسوق الراقي المميزة في أبوظبي. ولطالما كنا نتوق لتنظيم فعالية لا تهدف لتحقيق الربح فقط، بلتساهم فيدعم المواهب الصاعدة، وتوفر لها الفرصة لعرض أعمالها وتصاميمهاوعلاماتها التجارية، ومن ثم بيعها. إن عنوان هذا المفهوم “المحطة” هو اسم على مسمى، إذ يدل معنى كلمة “المحطة” على المكان الذي يتوقّف فيه القطار على طول خط السكة الحديدية، كما تعكس الكلمة الانتقال المؤقت الذي يمر به الإنسان في حياته، أو حتى نهاية المرحلة التجريبية.”

من جانبه أفاد المدير العام للـ “الغاليريا”، شارل مارتينيز: “يسرنا كثيراً أن نقدمالدعم للمواهب الصاعدة الحديثة، ليس فقط في مجال الموضة، بل أيضاً في مجال المطاعم والفن والترفيه. وسيكون معرض “المحطة”مرآة تعكس نمط الحياة العصري في العاصمة أبوظبي، وذلك على مدى 17 يوماً، خصوصاً وأن “الغاليريا” يُعتبر من أهم وجهاتالتسوق الراقي في أبوظبي، التي يقصدها الجميع على مدار العام من أجل التسوق الفاخر والاستمتاع وتناول الطعام.

ومن أبرز المشاركين في معرض “المحطة”، المصممة فاطمة الملا، صاحبة العلامة التجارية “FMM By Fatma Al Mulla” المشهورة بدمجها بين الموضة والفن، و”Kandora-T” وهي علامة تجارية للنساء والرجال مستوحاة من الثوب التقليدي والعصري، وسحر كرمستجي، خبيرة المكياج، التي تصمم أيضا صناديق مستحضرات تجميل حسب الطلب، و”الزمن الجميل” المتخصص في تصميم وتصدير إكسسوارات منزلية وهدايا مخصَصة. كما ستبثّ مذيعة راديو “وايت كيوب” إذاعة الموسيقى الهندية في الشرق الأوسط، برنامجها “#KeepitrealAzza” مباشرة في معرض “المحطة”.

وسيُفتتح معرض “المحطة” للموضة في مركز “الغاليريا” في جزيرة المارية في أبوظبي، يوم 2 مارس، ويستمر لغاية 19 مارس 2016، وذلك من الساعة 4عصراً، وحتىالساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 4 عصراً وحتى 12 بعد منصف الليل خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة).