“مراس” و”بولغري” تطلقان “بولغري رزيدنسز دبي”

أعلنت كل من شركة “مراس”، وهي شركة قابضة تتخذ من دبي مقراً لها، ومجموعة “بولغري” التجارية العالمية إطلاق “بولغري رزيدنسز دبي” الذي يعتبر جزءاً من مشروع “بولغري ريزورت آند رزيدنسز دبي” الممتد على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة، والذي يتم تطويره في جزيرة “جميرا باي”.

ويضم المشروع 165 شقة سكنية متميزة، و8 شقق “بنتهاوس”، و15 فيلا فخمة، وتتمتع كل وحدة سكنية بإطلالة خلابة. ويتراوح حجم الشقق السكنية بين شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بأربع غرف نوم، موزعة في ستة مبانٍ متفرقة، بينما يتراوح حجم الفلل الفخمة بين ثلاث وست غرف نوم. وعلاوة على المناطق والمساحات العمومية، مثل الحدائق الخضراء وأحواض السباحة وصالات اللياقة البدنية، يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة من المطاعم، و”بولغري مارينا” ونادي اليخوت الذي يوفر 50 مرسى لليخوت، كما يمكنهم الاستفادة من جميع الخدمات الفريدة التي توفرها منتجعات بولغري.

وتقوم شركة الهندسة الإيطالية “أنطونيو تشيتريو باتريسيا فيال وشركاؤهم” بتصميم “بولغري رزيدنسز دبي” الذي يعد أول مشروع رئيسي بهذا الحجم، ويوفر مساحات وأمكنة للعيش تتمتع بالكفاءة، وتتميز بأسلوب علامة بولغري التجارية التي تراعي مميزات الفخامة والرفاهية بكل تفاصيلها، سواء داخل المنزل أو في المناطق العمومية أو في المجتمع المحلي عموماً.

Tags

مواضيع ذات صلة