مدير أعمال سهيلة بن لشهب يفضح “ستار أكاديمي”

بعد أن نشرت إدارة “ستار أكاديمي” بيانا حول خروج المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب، ردّ مدير أعمالها عبر صفحتها على “فيسبوك”، مؤكداً على أن ما حصل فضيحة كبيرة للأكاديمية.

وقال عيسى لكحل: أرجو من كل جمهور سهيلة من هذه اللحظة أن يدعو بمقاطعة الـ”سي بي سي” وقناة ستار أكاديمي إلى أن تعود سهيلة إلى البرنامج من هذه اللحظة.

وأضاف: سهيلة تم الاطمئنان عليها من وفد السفارة الجزائرية في لبنان وهي بألف خير ولم تصب بأي كسر وكل شيء سيناريو ملفق أجبرتها عليه إدارة البرنامج.

وعلى توتير تفاعل عدد من المغردين مع هذه الواقعة، حيث قال أحدهم: يا جماعة سهيلة بألف خير ما في لا كسر ولا شي كل شي سيناريو..

في حين قال آخر: الطلاب ما تأثروا.. إيهاب سعد وبكا عليك ما بالك سهيلة؟.. وأيضاً سهيلة تصورت وتضحك يعني معقول هاد وجه وحدة مكسورة من الحوض؟

وغرّد ثالث: مدير أعمالها لو مريضة فعلا كان قال أدعولها ولكن لما اكتشف إنها لعبة قال قاطعوا “سي بي سي” والقناة، واضحة إنها لعبة اجبروا سهيلة على الانسحاب.

يشار هنا إلى أن الحساب الرسمي للأكاديمية عبر موقع Twitter أكد أن سهيلة انسحبت بعد تعرضها لحادث في الأكاديمية أدى لحدوث كسور في الحوض، مما يلزمها الراحة التامة لأربعة أسابيع.

Tags

مواضيع ذات صلة