مديحة كنيفاتي تتألق في الطواريد

تتألق النجمة السورية مديحة كنيفاتي في مسلسل ” الطواريد” الذي انهى تصوير آخر مشاهده في أبو ظبي، ليعرض العام الحالي في شهر رمضان.

ويشكل هذا المسلسل حالة استثنائية، من المتوقع تعميمها، إذ سيصبح أول مسلسل عربي كوميدي وبدوي في نفس الوقت. وجميع الممثلين من نجوم الدراما السورية. ويؤدي أدوار البطولة في العمل نخبة من نجوم الدراما والكوميديا في سورية، وفي مقدمتهم: أيمن رضا وعبد الهادي الصباغ ومحمد حداقي ومحمد خير الجراح ومديحة كنيفاتي وجيني إسبر ومرح جبر وأحمد الأحمد ونسرين طافش.

كما ويتألق فيه ضيوف شرف هم من نجوم الصف الأول وتتقدمهم النجمة رنا أبيض ومحمد خاوندي وآخرون. ويقول المخرج مازن السعدي: هناك شيء جديد في العمل، فمثلا لدينا كل يوم قصة، ولدينا ارتباط بين البداوة والمدينة، وهذا يجعل العمل غير سهل.

ويقول النجم أيمن رضا إنه جسد في المسلسل شخصية رئيس مخفر قبيلة الطواريد، ووصف العمل بالمتكامل غير المنقوص من شيء. وكشفت النجمة جيني إسبر عن ادائها لشخصية جواهر، التي تكون ابنة أحد وجهاء القبيلة وتقع في علاقة حب مثيرة. ووصفت جيني العمل بالراقي والمختلف وسيقدم صورة جديدة عن الدراما البدوية بابتعاده عن التقليد والمألوف.

Tags

مواضيع ذات صلة