محمود عبد المغني يخطط لطرد اهل الحارة في مسلسل “الحساب يجمع”

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “الحساب يجمع” بطولة النجمة يسرا والفنان محمود عبدالمغني، العديد من الأحداث المفاجئة.

تدور أحداث مسلسل “الحساب يجمع” في منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق.

تلعب الفنانة المصرية يسرا دور “المعلمة نعيمة “، التي تعمل سمسارة خادمات للمنازل الراقية وتبيع الأكل البيتي للعديد من السيدات العاملات.

“محمود عبد المغني يخطط لطرد اهل الحارة في مسلسل “الحساب يجمع

محمود عبدالمغني  يهدد يسرا بالسجن

اصطدمت يسرا “المعلمة نعيمة” بالحاج “نور” صدامًا عنيفًا أثناء تواجدها في عزاء الحاج ” فتحي” والد “الحاج “نور”، وهددها بالطرد وبناتها من المنزل وتقديم إيصالات الأمانة  التي وقعت عليها من قبل لوالده إلى النيابة إذا لم  تقوم بتسديد ما عليها من ديون خلال  عشرة أيام فقط دون تأخير.

“محمود عبد المغني يخطط لطرد اهل الحارة في مسلسل “الحساب يجمع

تفاصبل الحلقة الخامسة حساب يجمع

 استغل ” الحاج نور” تواجد أهالي الحارة  أثناء عزاء والده لمطالبتهم بتسديد ما عليهم من ديون لوالده، وإلا سيقوم بتقديم ايصالات الأمانة للنيابة وحبسهم دون اعتبار للقيم الاجتماعية، وذلك حتى يقوم بتنفيذ خطته للاستيلاء على بيوتهم وطردهم من الحارة تمهيدًا لبيعه للمستثمرين.

 
كما شهدت الحلقة تطورات في الأحداث الخاصة بشخصية منة (إيمان العاصي) التي تتمكن من الحصول على فرصة في شركة كبيرة .
وعلي الرغم  من المشاكل التي تعرضت لها وعدم التزامها بمواعيد العمل، وهو ما يتسبب في انتظارها حتى وقت متأخر بالشركة حتى تتمكن من مقابلة رئيس الشركة  رجل الأعمال شريف (مراد مكرم).
“محمود عبد المغني يخطط لطرد اهل الحارة في مسلسل “الحساب يجمع

يسرا “معلمة” في مسلسل الحساب يجمع

تلعب النجمة الكبيرة “يسرا” دور “المعلمة نعيمة”، في المسلسل الذي يعرض خلال  شهر رمضان هذا العام على العديد من القنوات المصرية والعربية.

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا والفنان كريم فهمي بالاشتراك مع محمود عبد المغني،  ندى موسى إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم،والوجه الصاعد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author