محمد منير يدخل المستشفى

احتجز الفنان المصري محمد منير بمستشفى دار الفؤاد، بعد تعرضه لإِعياء شديد، خاصة بعد أن تعرض للارهاق بسبب التصوير المستمر لعدة أيام متواصلة في مسلسه الجديد المغني، وذلك لاجراء بعض الفحوصات الطبية لمنير.

وعلمت “مشاهير” ان منير انتهى من تسجيل اغنية وطنية جديدة تحمل اسم “الشهداء” ضمن عدد من الاغنيات التي سيقدمها في مسلسله الجديد “المغني” والتي يهديها إلى شهداء الوطن قبل ساعات من دخوله المستشفى، والاغنية من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، والحان وتوزيع احمد فرحات.

ومن المقرر عرض مسلسل “المغني” خلال شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة كل من محمد منير، ميساء مغربي، رانيا فريد شوقي، ساندي التونسية، إيناس كامل، ميرهان حسين، ميدو عادل، محمد أبو داود، محمد مهران، جمال عبد الناصر، ومن انتاج محمد فوزي واخراج شريف صبري.

ومن جانب اخر، وبعد الاستعدادات المكثفة التي اجريت لاستقبال حفل المطرب محمد منير، والاستعانة برجال الشرطة والجيش في تأمين الحفل الذي كان مقررا يوم الجمعة الماضي الموافق 25 من مارس الجاري، بجامعة اوبرا مصر، تقرر تأجيل الحفل، على أن يقام في منتصف شهر ابريل المقبل.

وتأجيل الحفل طبقا لما قالته ادارة “جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”، وهي الجهة المالكة لاوبرا جامعة مصر والمنظمة للحفلات، جاء تأثرا بما يمر به الوطن من احداث عصيبة، وسقوط ضحايا من ابناء القوات المسلحة في حادث العريش الارهابي، وايضا سقوط ضحايا ووفيات من المعتمرين المصريين، اثر انقلاب احدى الحافلات التي كانت تقل عددا منهم.

كما اعلنت الجامعة عن امكانية دخول الجمهور بالتذاكر نفسها التي اشتراها، وعلى من يرغب باستبدالها بتذاكر جديدة تحمل المواعيد الجديدة للحفلات، أن يتوجه إلى منافذ البيع، فور تحديد الموعد الجديد.

واكدت الصفحة الرسمية لمحمد منير على “فيسبوك”، قرار التأجيل، وجاء في منشور عليها: “تضامنا مع شهدائنا شهداء الوطن في سيناء؛ تقرر تأجيل الحفل المقام يوم 25 مارس 2016 بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على المسرح المكشوف بالجامعة في 6 أكتوبر إلى النصف الاول من ابريل 2016.. ولمصر خالص العزاء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author