محمد منير يخترع موضة جديدة

الموضة تصل حد الجنون ولكن حين يتعلق الامر باحد المشاهير فإن الامر يختلف بكل تأكيد، حيث إن الجمهور يتفاعل بشدة مع كل ما يفعله نجمه المفضل وكثيرة هي الحالات التي قام فيها احد المشاهير باتباع موضة ما ووجدنا بعدها أن جيلا باكمله يسير على نهجه وخطاه.

قام الفنان المصري محمد منير باعتماد جديد ظهر بها خلال تكريمه في حفل جوائز «daf BAMA» في ألمانيا، والتي تمثلت في ارتدائه صندل له شكل غريب وغير معتاد.

وظهر منير في عدة صور مع زملائه المطربين قبيل الحفل وهو يرتدي صندل ذو لونين مختلفين، فالفردة اليمنى لونها بني واليسرى سوداء.

وظهر الكنج في إحدى الصور مع الفنانة المغربية ابتسام تسكت وهو يرتدي تي شيرت أبيض وسروال جينز أزرق فاتح، حتى الآن والأمر ليس به ما يدعوا للاستغراب، ولكن المفاجأة كانت في الصندل الذي ارتداه لهذه المناسبة بسبب عدم تطابق لونه، وقد يعتقد البعض أنه ربما ارتداه على سبيل الخطأ ولكن الأمر لم يكن كذلك.

وظن البعض في البداية أن اللون الأسود بسبب اختلاف الإضاءة أو الظل الواقع على الصندل، ولكن في صورة أخرى أكثر وضوحا بجانب كارول سماحة، تبين أن محمد منير كان يرتدي صندلا بلونين مختلفين بالفعل ولم يكن هناك أي لبس في الموضوع.

Tags

مواضيع ذات صلة