محمد مختار يتحدث لأول مرة عن زواجه من فنانة شابة

أعرب المنتج المصري محمد مختار عن سعادته البالغة من زواجه من الفنانة الشابة رنا الهواري، والذي أثمر عن ابنه عمر، مؤكدا أن فارق السن بينه وبين رنا 28 عامًا، لا يشكل أي فارق لديه وخاصة أنه كان متزوج من الفنانة رانيا يوسف وكان يكبرها بـ16 عامًا.

ويشير موقع “مشاهير” أن مختار قال: “الحمد لله رزقت بـ”عمر” الذي كنت أنتظره منذ سنوات طويلة، لينير عليا حياتي بجانب ابنتيا “نانسى وياسمين”، واللتين تبلغان من العمر 16 و13 عامًا، ويعيشان بعيدًا عنى مع أمهما الفنانة رانيا يوسف”.

ومن جهتها، أكدت الفنانة الشابة “رنا الهواري”، أنها تزوجت من المنتج محمد مختار زواجا شرعيا منذ أكثر من عام، إلا أنهما أجلا الإعلان عن الخبر وانتظرا اللحظة المناسبة لذلك، مشيرة أن السبب في كل الشائعات التي نشرت حولها مؤخرا هي وزوجها سببها رانيا يوسف، موضحة “رانيا مش سيباني في حالي” .

وأضافت “رنا”، أن الفنانة “رانيا يوسف” كانت على علم بزواجها من “مختار” منذ اللحظة الأولى، كما أنها عرضت عليها زيارتها بالمستشفي أثناء حملها وولادتها إلا أن مختار رفض ذلك، مؤكدا لزوجته أنه لا يصح أن تخرج رانيا يوسف في البرامج والمواقع الإخبارية وتوجه له الاتهامات والشتائم ثم ترجع الآن وتطلب زيارة زوجته.

Tags

مواضيع ذات صلة