محمد كريم الوجه الإعلاني لأشهر ماركات السيارات بالعالم

انضم النجم المصري، محمد كريم، إلي نجوم العالم كريستيانو رونالدو، وچينيفر لوبيز، وسيلين ديون، وروبيرت داوني چونيور، سفراء لأشهر ماركات السيارات العالمية، وذلك بعد أن تعاقدت شركة ميتسوبيشي العالمية للسيارات، مع كريم، ليصبح سفيرا للعلامة التجارية للشركة، وذلك في حفل ضخم في دبي، تخلله مؤتمر صحفي جري في فندق ويلدورف استوريا، نخلة جميرا بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد كبير من الإعلاميين ووسائل الإعلام العالمية والعربية والمشاهير وصناع القرار، في مقدمتهم السفير شريف البديوي، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي، ومايكل كوربن سفير الولايات المتحدة الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة، وواكوكو، العضو المنتدب من ميتسوبيشي اليابان، وكارل هامر، المدير العام لشركة الحبتور للسيارات، برعاية شركة الحبتور، وكيل ميتسوبيشي والموزع الرسمي برئاسة الأستاذ أحمد الحبتور.

وأعرب كريم، عن سعادته بتنصيبه سفيرا لمتسوبيشي موتورز العالمية، خلال المؤتمر الصحفي، قائلا، يسعدني أن يرتبط اسمي مع علامة تجارية عالمية ومميزة مثل ميتسوبيشي، والآن سأبدأ مسيره جديدة معها، علما أنها تمتلك بالفعل سيارات بارزة تحظي بإعجاب كبير في الشرق الأوسط.

وأضاف، إن ميتسوبيشي، هي علامة تجارية تهدف إلي تحقيق المتعة والرفاهية لعملاء ميتسوبيشي، وأكد كريم، علي أهمية ارتباط اسم الفنان بعلامة تجارية مميزة تتناسب مع شخصيته ومكانته وهذا ما حصل مع عدد من النجوم العالميين، مثل جورج كلوني، وكريستيانو رونالدو، وميسي.

مؤكدا رفضه لكثير من العروض السابقة لتمثيل علامات تجارية في الشرق الأوسط قائلا، جاء اختياري لميتسوبيشي للمكانة والسمعة العالمية التي تحتلها سيارات ميتسوبيشي في العالم وخاصة منطقة الشرق الأوسط.

وجاء اختيار محمد كريم، كسفير للعلامة التجارية للشركة، نظرا لما يتمتع به من شعبيه كبيرة في الوطن العربي، إضافة إلي حصوله علي عدد من الجوائز العالمية في مهرجانات عالمية.

ووجدت الشركة أنه الأنسب باعتباره من أكثر الشخصيات تأثيرا كممثل ومقدم برامج في الشرق الأوسط.

ويعتبر كريم، أول نجم عربي، تختاره شركة ميتسوبيشي العالمية للسيارات، ليكون سفيرا ووجه إعلاني لها في الشرق الأوسط، وسوف يبدأ كريم في تصوير حملة الدعاية في دبي قريبا.

Tags

مواضيع ذات صلة