محمد عساف يتعرض للسرقة الالكترونية

اصدر الفنان محمد عساف بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، بأن الحساب الرسمي على موقع «انستغرام» تعرض للسرقة، حيث أعلن «الهاكر» قرصنته وامتلاكهم للحساب، مشيرا لعدم تحمله مسؤولية كل ما ينشر عبر حسابه المقرصن على «انستغرام»، إلى أن يتم استعادته.

وكان محمد عساف قد قام بجولة فنية شملت عددا من الولايات الاميركية، عاد ريعها إلى الأعمال الاجتماعية، على شكل منح دراسية لطلاب جامعة القدس، ومرضى غسيل الكلى في غزة، وطبابة اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في لبنان.

ويشير موقع “مشاهير” أن عساف يستعد خلال الفترة المقبلة للسفر إلى بريطانيا لإحياء حفل في 10 أبريل في مركز بابيكان الثقافي.

ومن جهة اخرى، اعلن الفنان محمد عساف أنه يفتخر بتقاليد المجتمع المحافظ الذي ينتمي اليه، مؤكدا أنه يرفض احتراف اخته الغناء لهذا السبب، وقال المطرب الفلسطيني في الحلقة التي اجرتها معه وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” على شاشة “إم بي سي”، إن “ظروف المجتمع المحافظ منعت شقيقته من الاستمرار بمسيرة الغناء”.

وردا على سؤال الكيلاني حول أنه “ضد غناء” اخته، اجاب بـ”نعم”، وتعرض عساف لحملة انتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي من قبل مستخدمين اعتبروا أن كلامه يحمل “نظرة تمييز ضد المرأة”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة