محمد عاكف الاكورت: اعتزال الفن قرار لا رجعة فيه

اعلن النجم التركي محمد عاكف الأكورت انه ليس لديه نية عن التراجع عن قراره باعتزال الفن، حيث نفى كل ما تردد من شائعات حول تراجعه عن هذا القرار وتعاقده على بطولة مسلسل جديد.

واكد الأكورت لــ “مشاهير” أنه لن يعود إلى الفن مرة أخرى وقرر التفرغ لاستثمار أمواله في شراء العقارات والمزارع ، وكشف عن قيامه مؤخرا بشراء مزرعة كبيرة في البرازيل .

والجدير بالذكر أن محمد عاكف الأكورت ممثل وعارض تركي، كانت والدته السبب في نجاحه عندما وضعته على أول الطريق بإدخال لمدرسة تعنى بتعليم فنون عرض الأزياء والتي كانت مدخله لعالم التمثيل. 

فاز عام 2001 بلقب أفضل عارض في العالم، وفى نفس السنة بدأ حياته المهنية بعرض الأزياء، وتصوير العديد من كاتالوغات الأزياء، وأهمها كاتالوغ “لاكوست” والإعلانات، ولكنه بعد عامين اتجه إلى مهنة التمثيل.

حيث أكد أنه يفضل تجسيد أدوار تمس القضايا المهمة التي يعيشها في مجتمعه، مشيرا في هذا الصدد إلى تجسيده دور متطرف ديني في مسلسل “الحاج”، وفي مسلسل “المرآة المنكسرة” الذي كان يعالج موضوع زواج البدل وقضايا جرائم الشرف. 

وكشف في حواره أنه قرأ قبل تجسيد دور “الآغا”، أي الإقطاعي صاحب الأراضي الشاسعة، كتاب “الدولة والآغا” حيث تعرف على مواصفات الآغا لكي يبدو طبيعيا في أدائه في مسلسل سيلا.

 يلقى الفنان محمد عاكف الالكورت تقديرا عاليا بسبب تعاطفه و قلبه الطيب مع الجميع ويميزه العالم وبقية أصدقائه عن غيره من المشاهير في تركيا بسبب هذه الصفات الجميلة ولان حياته العادية لا تختلف عن حياة اى انسان آخر.

Tags

مواضيع ذات صلة